لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 May 2011 03:31 PM

حجم الخط

- Aa +

القبض على سعودي يعتدي على ابنته القاصر منذ 7 سنوات

هزت جريمة الاعتداء الجنسي من قبل أب سعودي على ابنته طوال 7 سنوات المجتمع المكي المحافظ.

القبض على سعودي يعتدي على ابنته القاصر منذ 7 سنوات
ألقي القبض على الأب في غرفة نوم ابنته. (الصورة تعبيرية)

ذكر تقرير أمس الإثنين أن جريمة هزّت المجتمع المكي، تمثلت في القبض على أب سعودي الجنسية، يبلغ من العمر (42 عاماً)، يُدْمِن الحشيش والخمور، اعتدى على ابنته الطالبة بالمرحلة المتوسطة منذ أن كان عمرها 11 عاماً.

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية، تُحقّق دائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة اليوم الثلاثاء في الجريمة.

وكانت الفتاة قد تعرضت للاعتداء لأكثر من 7 سنوات على يد والدها، الذي كان يستغل غياب زوجته وغفلتها وعدم انتباهها، بينما كانت ابنتها تعاني الأمرّين، ودخلت في حالة نفسية سيئة جداً؛ فقامت بإبلاغ والدتها، التي صُدِمت في البداية، ولم تُصدّق ما سمعت أذناها حتى وقفت بنفسها على المأساة.

إثر ذلك اتصلت الوالدة بخال الفتاة، وشكت مصيبتها؛ فقام بدوره بتقديم شكوى رسمية لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومركز شرطة جرول وهيئة التحقيق والادعاء العام؛ فتمت التوجيهات بأن يتم القبض على الوحش البشري متلبساً بالجرم المشهود؛ حتى تتم محاكمته شرعاً.

وكانت الجهات المسؤولة تنتظر إشارة من الأم للقبض على المجرم، الذي أُلقي القبض عليه أمس الأول الأحد عقب دخوله غرفة نوم الضحية ؛ فتم القبض عليه.

وتسلّم مركز شرطة جرول ملف القضية والتحقيق فيها، وتمت إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وتم تنويم الفتاة في أحد المستشفيات، وهي تعاني تشنجات نفسية وعصبية، وجارٍ العمل من قِبل الفريق الطبي على إعادة تأهيلها وعلاجها.