لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Jun 2011 11:49 PM

حجم الخط

- Aa +

إلقاء القبض على عصابة نسائية خليجية بدبي

ألقت شرطة دبي القبض على عصابة نسائية تتكون من 5 نساء ورجل، تخصصت بسرقة المحال التجارية الراقية.

إلقاء القبض على عصابة نسائية خليجية بدبي
الصورة من صحيفة الإمارات اليوم.

ألقت شرطة دبي القبض على عصابة نسائية تتكون من خمس نساء ورجل، تخصصت منذ مطلع الشهر الماضي بسرقة المحال التجارية الراقية بمراكز التسوق، وفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

وكشفت شرطة دبي أن أفراد العصابة من جنسية خليجية واحدة دون أن تحددها، مضيفة أن أعمارهم تتراوح بين 25 و30 عاماً.

وقال مدير المباحث الجنائية بشرطة دبي المقدم "أحمد حميد المري": "إن أفراد العصابة ركزوا سرقاتهم على العطور الفاخرة والحقائب والأحذية النسائية والملابس ذات العلامات التجارية الفخمة".

وأضاف: "إن العصابة انتهجت أسلوباً فريداً بالدخول إلى المحال التجارية المستهدفة، ومن ثم تشتيت البائعين عبر جملة طلبات بآن واحد، ليتسنى لهن إخفاء مسروقاتهن أسفل العباءات التي يرتدنها"، لافتاً إلى أن ارتدائهن للعباءات حال دون تعرف البائعين على أوصافهن.

وبيّن أن شرطة دبي عمدت إلى تشكيل فريق متخصص من قسم أمن المراكز التجارية والمباحث الجنائية، بعد ورود 10 بلاغات سرقة بهذه الطريقة من عدة محال تجارية.

وأوضح "المري" أن الفريق كثف من عمليات المراقبة الأمنية حتى الوقت الذي لاحظ أحد الضباط مجموعة من النسوة المنقبات يتمشينَ مع بعضهن وبصحبتهن رجل فقام بمراقبتهن حتى دخلن أحد المحال التجارية في "مول دبي"، وقمن بنفس الأسلوب وإخفاء بعض البضائع، فقام باستدعاء فرقة من الشرطة النسائية وصدر أمر بالقبض عليهن.

وأضاف: "إن المتهمين أدلوا باعترافات مفصلة خلال استجوابهم في مركز الشرطة صاحب منطقة الاختصاص"، مبيناً بأنهم اعترفوا باحترافهم السرقة وأرشدوا المحققين إلى المكان الذي كانوا يخفون المسروقات فيه بداخل إحدى الشقق المفروشة بدبي.