لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 6 Jul 2011 12:20 PM

حجم الخط

- Aa +

تشييع مهيب في السعودية لجنازة طفل قتلته زوجة والده بجريمة بشعة

شارك عدد كبير من ضباط قاعدة الملك فهد الجوية وأفرادها في عملية دفن الطفل بزيهم العسكري.

تشييع مهيب في السعودية لجنازة طفل قتلته زوجة والده بجريمة بشعة

ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن أكثر من ألف شخص من المصلين في محافظة الطائف السعودية، شيعوا ظهر أمس الثلاثاء جثمان الطفل أحمد الغامدي (4 أعوام) الذي قتل على يد زوجة والده، في مقبرة عبدالله بن العباس في المحافظة.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، توافد الأهالي للمقبرة تضامناً مع عائلة الطفل الذي هزت تفاصيل موته المجتمع المحلي خلال الأيام الماضية. وشارك عدد كبير من ضباط قاعدة الملك فهد الجوية وأفرادها في عملية دفن الطفل بزيهم العسكري.

واعترفت زوجة الأب الجانية بتفاصيل جريمتها كاملة لدى هيئة التحقيق والادعاء العام ، إذ مثلت أمام لجنة التحقيق أمس الثلاثاء فصول الجريمة ابتداء من التفكير، مروراً بالتخطيط والتنفيذ عندما هوت بعصاها على جسد الطفل الذي فاضت روحه بدم بارد، وانتهاء بوضعه في كيس نفايات ورميه في عمارة تحت الإنشاء.

يذكر أن قصة طفل الطائف الذي اختفى قبل 16 يوماً من منزل والده بحي الشرقية وتم إبلاغ الجهات الأمنية عنه في حينها أنه مخطوف قد بدأت خيوطها تتكشف بإدلاء خادمة الأسرة بمعلومات عن قيام زوجة كفيلها (39 عاماً) بالخروج من المنزل وبحوزتها كيس نفايات داخل شرشف مما جعل رجال البحث الجنائي يركزون عملية التحقيق مع الزوجة لتنهار وتعترف بجريمتها بقتل الطفل ورميه في العمارة المهجورة لإخفاء جريمتها.