لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Jan 2011 12:07 AM

حجم الخط

- Aa +

احتفالات برج خليفة بالعام الجديد جذبت آلاف المشاهدين

تجمع الآلاف من سكان دبي ليلة رأس السنة الجديدة قرب "برج خليفة" أطول برج في العالم لاستقبال عام 2011 

احتفالات برج خليفة بالعام الجديد جذبت آلاف المشاهدين

تجمع الآلاف من سكان دبي ليلة رأس السنة الجديدة قرب "برج خليفة" أطول برج في العالم لاستقبال عام 2011 مع عرض مذهل للألعاب النارية.
وكان استعراض الألعاب النارية التي يُعتقد أنها الأعلى في العالم مصحوبة بأصوات الموسيقى لمدة ساعة، ليضيف الصوت والضوء المبهرين من روعة نافورة دبي.
 
وبدأت عملية إطلاق الألعاب النارية في منتصف الليل، لتضيء السماء وتحول عتمة الليل إلى نهار، مما أدى إلى توقف السير بالطرق المحيطة ببرج خليفة بسبب توقف السائقين لمشاهدة العرض.
وقد تجمع المئات أمام البرج لمشاهدة العرض الذي استمر ثلاث دقائق، والذي نُقل في جميع أنحاء العالم من خلال البث التلفزيوني على الهواء مباشرة.
وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار" العقارية التي كانت وراء تنفيذ "برج خليفة" أن العرض عزز من مكانة البرج على الخريطة، جنباً إلى جنب مع تايمز سكوير في نيويورك وبرج إيفل في باريس.
وقال: "إن الاحتفال بليلة رأس السنة في حفل "برج خليفة" جعل من مدينة دبي مقصداً لابد من زيارته للاحتفال برأس السنة الجديدة. وقد شكل الاحتفال واحداً من أروع المشاهد في أي مكان في العالم، وفي السنوات المقبلة، ستكون دبي مقصداً للزوار من مختلف أنحاء العالم من أجل الاحتفال بقدوم السنة الجديدة."