لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 24 Feb 2011 06:44 AM

حجم الخط

- Aa +

جورج وسوف: يجب أن تفخر نجوى كرم بحديثي عنها

قال المطرب السوري جورج وسوف إنه كان يجب على المطربة اللبنانية نجوى كرم أن تفرح لأنه تكلم عنها.

جورج وسوف: يجب أن تفخر نجوى كرم بحديثي عنها
المطرب السوري جورج وسوف المعروف بـ "سلطان الطرب".

نقل تقرير اليوم الخميس عن المطرب السوري جورج وسوف إنه كان يجب على المطربة اللبنانية نجوى كرم أن تفرح لأنه تكلم عنها في إجابة على سؤال وجه إليه حول ما إذا أثار فتنة بين نجوى كرم والملحن والمطرب اللبناني ملحم بركات لدى ظهوره مع الإعلامية جومانا بوعيد.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، قال "وسوف" إن ملحم "نزع صوت نجوى"، مؤكداً أن كل كلمة قالها كانت من قبيل المزاح مع الاثنين، "فنجوى مثل بنتي وملحم مثل أخي لكنها يجب أن تفرح لأني تكلمت عنها".

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده "سلطان الطرب" في العاصمة القطرية الدوحة على هامش مهرجان الربيع.

"لم أغن لبن علي"

وبحسب صحيفة "الرياض" اليومية، أكد الفنان السوري أنه لم يقدم أي أغنية للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، وقال "أنا لا أعرف ما هي قصة الأغنية أصلاً، ولم أسمع بها إلا بعد ردود الفعل في الإنترنت حسب ما ذكر لي، فأنا لم أغن له إطلاقاً ولم أقابله شخصياً".

وعن خلافاته مع شركة روتانا قال "وسوف" إنه "لا توجد أي خلافات مع الشركة ولا مع سالم الهندي ولا مع أي أحد من مسؤوليها وأنا أعمل معهم بروح المشاركة لتقديم الأفضل".

وعلق "وسوف" على الفنانين الذين يقلدون صوته، قائلاً "إن كل فنان يغني ما يراه مناسباً"، معتبراً ذلك دليل شهرة ونجاح لهم "لكن مهما حاول أحد تقليد الآخر سيبقى لكل فنان لونه وأسلوبه الخاص"، مشيراً إلى أنه تربطه علاقات محبة وأخوة بمن قلدوه، وضحك وقال "إذا كان الأصل منزوع، فماذا يريدون من تقليده".

وحول أعماله الجديدة، قال "وسوف" إنه يجهز لعمل جديد من المتوقع أن يرى النور نهاية الربيع الحالي.