لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Aug 2011 01:47 AM

حجم الخط

- Aa +

اماراتي يلقى مصرعه في عملية سطو مسلح بأمريكا

شاب اماراتي يلقى مصرعه مساء أمس الأول بإطلاق الرصاص عليه في عملية سطو مسلح بولاية تكساس الأمريكية.

اماراتي يلقى مصرعه في عملية سطو مسلح بأمريكا

لقي مواطن اماراتي يدعى سالم سيف بن مسلم المزروعي (25 سنة) مصرعه مساء أمس الأول في ولاية تكساس الأميركية، بعد إطلاق الرصاص عليه وعلى والده الذي يخضع للعلاج في إحدى مصحات الولاية منذ 5 سنوات، في عملية سطو مسلح قام بها لصوص مجهولون على سكن المغدور.

والمغدور يحمل رتبة نقيب بوزارة الداخلية، وهو أحد أبناء منطقة إذن الواقعة جنوب إمارة رأس الخيمة، وهو متزوج ولديه طفلة واحدة، وقد سافر إلى الولايات المتحدة قبل عشرين يوماً فقط، ليحل مكان والدته في مرافقة والده الذي يعالج من مرض السرطان منذ عدة سنوات.

ووفقا لجريدة الاتحاد، قال قريب المغدور أحمد الوالي، إن المغدور ووالده غادرا المسجد بعد أداء صلاة التراويح، وما أن وصلا منزلهما حتى فوجئا بلصوص مسلحين بادروا إلى إطلاق النار عليهما وسرقوا أموالهما ومحتويات سيارتهما.

وأشار الوالي إلى أن ابن عم المغدور راشد المزروعي الذي يقيم في الولايات المتحدة أبلغه في اتصال هاتفي أن المغدور سالم المزروعي تلقى رصاصتين أردتاه قتيلاً على الفور، فيما لم يصب الأب بجراح.

وأوضح الوالي أن أهالي منطقة إذن مسقط رأس المغدور، استقبلوا نبأ مقتل ابنهم سالم بالحزن والأسى، متضرعين للمولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.