لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 29 Aug 2011 12:10 PM

حجم الخط

- Aa +

دخول ألف شخص إلى الإسلام منذ بداية رمضان في الكويت

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام في الكويت دخول ألف رجل وامرأة إلى الإسلام من بداية شهر رمضان المبارك.

دخول ألف شخص إلى الإسلام منذ بداية رمضان في الكويت

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام في الكويت دخول ألف رجل وامرأة إلى الإسلام من بداية شهر رمضان المبارك وحتى يوم السابع والعشرين منه.

ونقل موقع "أخبار مصر" الرسمي عن وكالة أنباء "الشرق الأوسط"، قول مدير عام لجنة التعريف بالإسلام جمال الشطي إن اللجنة تهدف إلى تنمية ثقافتهم الإسلامية وجعلهم نموذجاً مميزاً للمهتدين الجدد يقتدي بهم غير المسلمين من بني جلدتهم.

وأشار إلى اهتمام اللجنة برعايتهم علمياً عن طريق الفصول الدراسية التي تقيمها في شتى أفرعها لتعليمهم كيفية الصلاة وأركان الإسلام وآدابه وتحفيظهم القرآن الكريم، وهناك فصول متخصصة لتعليمهم اللغة العربية، إضافة إلى رعايتهم ثقافياً عن طريق المسابقات الدعوية والمحاضرات واللقاءات الجماهيرية والرحلات الترفيهية لإذكاء روح التآلف بين المهتدين الجدد والمهتديات وإخوانهم المسلمين.

وبين الشطي أن اللجنة أطلقت حملتها الدعوية الجديدة لهذا العام في بداية شهر رمضان وكانت تحت شعار (التعريف تكليف) وتهدف إلى توعية المسلمين عامة بأهمية وفضل الدعوة وحثهم على تعريف الآخرين بالإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادئ السمحة لهذا الدين الحنيف من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة والمنتشرة في كل مكان مثل الإعلانات بالصحف والبرامج الإذاعية عبر إذاعة القرآن الكريم.

وأشار إلى أن "الحملة أسفرت عن 1000 مهتد ومهتدية خلال الشهر الفضيل. ووصل عدد حالات إشهار الإسلام باللجنة منذ أن بدأت نشاطها عام 1978 إلى 53 ألف مهتد ومهتدية داخل دولة الكويت".