لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 29 Aug 2011 07:49 AM

حجم الخط

- Aa +

زيارة الوليد بن طلال وزوجته للصومال تتوج بالتبرع بـ 7.5 مليون ريال

تبرع الأمير الوليد بن طلال بمبلغ 7.5 مليون ريال للصومال خلال زيارته التي قام بها برفقة زوجته الأميرة أميرة الطويل.

زيارة الوليد بن طلال وزوجته للصومال تتوج بالتبرع بـ 7.5 مليون ريال

ذكر تقرير اليوم الإثنين أن الأمير الوليد بن طلال تبرع بمبلغ 7.5 مليون ريال (2 مليون دولار) لضحايا المجاعة في الصومال خلال زيارته للبلاد التي قام بها برفقة زوجته الأميرة أميرة الطويل.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، قدم الأمير الوليد بن طلال عبر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأسها تبرعاً إضافياً بمبلغ 7.5 مليون ريال إلى ضحايا المجاعة بالتعاون مع الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي.

وينقسم المبلغ مناصفة بين حملة منظمة التعاون الإسلامي التي تشرف عليها إدارة الشؤون الإنسانية، وصندوق الأمم المتحدة الإنساني المشترك، وهو الجهة المسؤولة عن توزيع المعونات المادية، ودعم منظمات الإغاثة المحلية والعالمية التي تقدم برامج طويلة المدى.

وكان الأمير الوليد قد تبرع عبر مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمبلغ 5 ملايين ريال للحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي، والتي انطلقت مساء الإثنين الماضي بتوجيه من العاهل السعودي الملك عبدالله.

وكان الأمير السعودي وحرمه نائبة الرئيس في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، زارا الصومال أمس الأول السبت، والتقوا بالرئيس الصومالي شيخ شريف أحمد، تضامناً مع الشعب الصومالي الذي يتعرض لأزمة مجاعة كبيرة.