لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 26 Aug 2011 01:45 PM

حجم الخط

- Aa +

استغراب لنفي مرور جدة حادثة إيقاف "نجلاء الحريري"

شرطة مرور جدة تنفي حادثة إلقاء القبض على سيدة تقود سيارة بشارع التحلية بجدة يوم الأربعاء الماضي.

استغراب لنفي مرور جدة حادثة إيقاف "نجلاء الحريري"

في تصريحات أثارت إستغراب المُتابعين نفى الناطقان الإعلاميان بشرطة ومرور جدة أن تكون دوريات الأمن أو المرور قامت بإيقاف السيدة نجلاء الحريري أثناء قيادتها لسيارتها في شوارع جدة الأربعاء الماضي .

ووفقا لصحيفة الوئام الإلكترونية، حيث نفى المتحدث الرسمي لشرطة محافظة جدة العميد مسفر الجعيد، حادثة إلقاء القبض على سيدة تقود سيارة في شارع التحلية بجدة ظهر الأربعاء. وقال إن عمليات الشرطة لم تتلق أي بلاغ عن وجود أي سيدة تقود سيارة في جدة أساسا الأربعاء مشيرا الى انه في حالة تم ضبط مثل هذه المخالفات يتم التعامل معها بموجب النظام، حيث إن مخالفة القيادة معني بها المرور ورجال المرور متواجدون في جميع المواقع  .

فيما أكد مدير مرور محافظة جدة العميد محمد القحطاني عدم وجود أي بلاغ لدى دوريات المرور عن إلقاء القبض على سيدة تقود سيارتها في شارع التحلية او في أي مكان من جدة الأربعاء. مشيرا إلى أن أي حالة يتم ضبطها يتم التعامل معها حسب النظام وحسب وضع الحالة .

فيما أكدت صاحبة الشأن والسيدة التي قادت السيارة نجلاء الحريري أنه تم استيقافها من قبل دوريات المرور والشرطة وأبلغها ضابط القضية أن هناك توجيهات بعدم التعرض لأي سيدة تقود سيارتها , وذلك بحسب تصريحها لموقع العربية نت .

فيما تناقل رواد المواقع الإجتماعية صورة سيارة نجلاء الحريري ونشرتها جريدة المدينة لدي استيقافها من قبل دورتين أمنية ودورية مرور , وسط استغراب لتصريحات ” النفي ” التي صدرت من الجهات الأمنية والمرورية بجدة .