لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 23 Aug 2011 05:44 AM

حجم الخط

- Aa +

حليمة بولند تدافع عن اتهامها بشتم السعوديين

نفت المذيعة الكويتية حليمة بولند ما قيل عن هجومها على الجمهور السعودي ووصفهم بـ "المساطيل".

حليمة بولند تدافع عن اتهامها بشتم السعوديين

نفت المذيعة الكويتية حليمة بولند ما قيل عن هجومها على الجمهور السعودي ووصفهم بـ "المساطيل"، وقالت إن مقطع الفيديو الذي انتشر منذ يومين واحتوى على هذه الألفاظ هو مقطع مفبرك أراد من صنعه أن يخلق الفتنة بينها وبين إخوانها السعوديين الذين تعتز بهم كثيراً وتعتبرهم أهلها.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، قالت بولند "لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أصل إلى هذا الأمر بالتقليل من الآخرين مهما كانت الأسباب.. فأنا إعلامية محترفة وأحترم الجميع".

وانتشرت خلال اليومين الماضيين مقاطع فيديو مصورة على موقع يوتيوب تبادلها مستخدمو الهواتف المحمولة تظهر مشاهد لكواليس برنامج "مسلسلات حليمة" الذي تقدمه بولند وعرضته قناة "إم.بي.سي" خلال رمضان الماضي، وتسمع بعض الأحاديث التي تبادلتها بولند مع فريق العمل، أبدت فيها وبلغة حادة استياءها من بعض المكالمات تحديداً تلك الواردة من مشاهدين سعوديين شتمت بعضهم وعلقت على الآخرين بتعليقات ساخرة.

وأطلقت بولند الأوصاف نفسها على متصل أردني، قبل أن تبلغ انتقاداتها الحادة متصلين من "ديرتها" على حد وصفها، كما طلبت حليمة – بحسب المقطع المصور على يوتيوب- من مستقبلي الاتصالات إقناع المتسابقين بتوجيه عبارات الشكر لها ولما تقدمه والتركيز على القيمة الإعلامية لبرنامجها.

وأكدت المذيعة الكويتية أنها ستبذل كل جهدها لإيصال من نشر المادة المزورة عبر الإنترنت إلى قبضة العدالة هو ومن قلد صوتها وأساء للجمهورين السعودي والأردني وزميلها محمد الشهري، مشددة على أنها لن تتراجع عن ملاحقة المزورين قانونياً حتى لو "وصلوا للمريخ".

وقالت إن من قدم هذا التسجيل المزيف أراد التشكيك بعلاقتي مع الجمهور الأصيل وهو يعرف أن غالبية جمهوري هم من السعودية ومن الأردن وعلاقتي معهم مستمرة و"لن أتخلى عنهم كما لا أرضى الإساءة لهم بأي شكل".

وأبدت حليمة بولند استغرابها من ظهور المقطع في هذا الوقت تحديداً وبعد سنة من عرض برنامجها "مسلسلات حليمة" على قناة "إم.بي.سي". مشيرة إلى أن ذلك يؤكد أن من قام بنشر المقطع إنما يريد مُحاربتها والتأثير على نجاح برنامجها الجديد "حليمة بارك" الذي تقدمه عبر شاشة قناة "فنون".