لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 19 Aug 2011 08:51 AM

حجم الخط

- Aa +

الكويت: لاصحة لمخالفة " خروج رائحة كريهة من الفم"

إدارة الإعلام المدني بوزارة الداخلية الكويتية تنفي ماتم تداوله في الصحف عن المخالفة المرورية" خروج رائحة كريهة من الفم".

الكويت: لاصحة لمخالفة " خروج رائحة كريهة من الفم"

نفت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية ما تم تداوله حول منح رجل مرور مخالفة مرورية «خروج رائحة كريهة من الفم» أثارت دهشة الصحف الكويتية التي كتبت عن الواقعة باعتبارها أحد أغرب مخالفات المرور ربما في العالم.

ووفقا لصحيفة الرياض الإلكترونية،  أن إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أكدت بأن قطاع المرور ينفي (فحوى المخالفة)، مشيرا إلى أنه تم التلاعب بصورة المخالفة وإضافة نص (خروج رائحة كريهة من الفم)، وهو نص غير قانوني تمت إضافته إلى صورة محضر المخالفة المذكورة.

وأشارت إلى أن إدارة المخالفات قد قامت بالتحقق من محضر المخالفة المذكورة وتم استدعاء متسلم الدفتر من مرتبات الادارة العامة لشرطة النجدة ادارة نجدة محافظة حولي وتم التأكد من أن محضر المخالفة المذكورة لم يستعمل ومازال بدفتر المخالفات حتى تاريخه.وذكر قطاع المرور أنه بالبحث عن اسم صاحب المخالفة تبين أنه خارج البلاد من تاريخ 17/7/2011، ويتضح بذلك أن ما تم نشره عار عن الصحة وأن هناك تلاعبا في صورة محضر المخالفة.

يذكر أن عدد من الصحف الكويتية ذكرت يوم الثلاثاء (16 أغسطس) أن المخالفة تم تسجيلها في "حولي" لأحد المقيمين في الكويت.