لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 18 Aug 2011 09:16 AM

حجم الخط

- Aa +

سعودي يتهم خادمته بقتل طفلته

اتهم مواطن سعودي خادمته بقتل طفلته البالغة من العمر سنة ونصف السنة.

سعودي يتهم خادمته بقتل طفلته
وفقاً لدراسة فإن 89 % من منازل الأسر السعودية توجد فيها خادمة واحدة على الأقل.

ذكر تقرير اليوم الخميس أن مواطناً سعودياً اتهم خادمته بقتل طفلته البالغة من العمر سنة ونصف السنة.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، تقدم والد طفلة بشكوى خادمته من جنسية أثيوبية تبلغ من العمر ٢٦ سنة بقتل طفلته عندما كانت تقوم بتسبيحها داخل حوض وتوفيت غرقاً وعلى الفور تم نقلها لمستشفى الملك خالد العام.

وذكر المتحدث الإعلامي بالمنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه ورد مساء الثلاثاء الماضي بلاغ لشرطة محافظة حفر الباطن من مستشفى الملك خالد بالمحافظة عن دخول طفله متوفاة تبلغ من العمر سنه وثلاثة أشهر على إثر تعرضها للغرق بسطل ماء بمنزل والدها.

وأضاف "الرقيطي" أنه على الفور من تلقي البلاغ تم توجيه ضابط التحقيق للمستشفى وضبط الإفادات عن الواقعة بما في ذلك معاينة المنزل رفق مختص الأدلة الجنائية واتخاذ كافة الإجراءات الأولية اللازمة وفي مساء أمس تقدم والد الطفلة بتوجيه الاتهام إلى الخادمة بتسببها في وفاة الطفلة.

وختم "الرقيطي" أنه تم استدعاء الخادمة وهي مقيمة افريقية في العقد الثالث من العمر حديثة قدوم للمملكة تم إيقافها رهن القضية ومازال التحقيق جارياً.

ووفقاً لدراسة حديثة نشرت نتائجها في ديسمبر/كانون الأول 2010، فإن 89 في المائة من منازل الأسر السعودية توجد فيها خادمة واحدة على الأقل، كما أوضحت الدراسة أن 79 في المائة من الخادمات غير عربيات.