لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Aug 2011 06:14 PM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الإمارات" تحقق في اختفاء هاتف باريس هيلتون

تنسق سلطات مطار الفلبين مع "طيران الإمارات" في كيفية اختفاء هاتفي "الآي فون" الخاصين بنجمة المجتمع والمغنية الحسناء باريس هيلتون.

"طيران الإمارات" تحقق في اختفاء هاتف باريس هيلتون
باريس هيلتون هي حفيدة كونراد هيلتون مؤسس سلسلة فنادق هيلتون.

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن سلطات مطار الفلبين أعلنت اليوم أنها تنسق مع شركة "طيران الإمارات" في كيفية اختفاء هاتفي "الآي فون" الخاصين بنجمة المجتمع والمغنية الشهيرة باريس هيلتون حيث إنها لم تعثر عليهما عند وصولها البلاد.

ووفقاً لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية التي نقلت بدورها عن وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، عند سؤالها كيف قالت هيلتون "لا أعرف".

وقال جوزيه هانرادو المدير العام لمطار مانيلا إن السلطات تحقق في الواقعة وتنسق مع شركة "طيران الإمارات" لتحديد كيفية اختفاء الهاتفين.

وكانت هيلتون قد وصلت مانيلا يوم الأحد الماضي على متن "طيران الإمارات" في رحلة تستغرق خمسة أيام سوف تقوم خلالها بافتتاح متجر فاخر وتصميم مبنى ناد لصالح شركة عقارات فلبينية.

وبحسب "د.ب.أ"، بدأت هيلتون وعند وصولها في البحث عن شيئ مفقود في حقيبتها في مطار مانيلا. وأظهر مقطع فيديو هيلتون وهي تقول لممثل شركة العقارات الذي التقت به "لقد فقدت هاتفي الآي فون.. جميع صوري بهما".

ويبدو أن هيلتون تغلبت بسهولة على واقعة اختفاء هاتفيها وكتبت على صفحتها في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنها تشعر أنها موضع ترحاب شديد في الفلبين وأنها تتمتع بالأكلات الفلبينية وبصحبة المصممين الفلبينيين.

وعملت هيلتون - حفيدة كونراد هيلتون مؤسس سلسلة فنادق هيلتون - كعارضة أزياء ومغنية وممثلة ومصممة أزياء ونجمة لتلفزيون الواقع، وتدير أعمالاً بملايين الدولارات تقوم على اسمها بما فيها خطوط ملابس وعطور وخمور والمشاركة في حفلات والمناسبات.