لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Aug 2011 03:18 PM

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي تقبض على أفريقية تهرب الكوكايين

لاحظ رجل الأمن المختص بمطار دبي الدولي علامات الخوف بادية على الفتاة وأن مشيتها ثقيلة وثمة ما يوحي بأن شيئاً يعيقها.

شرطة دبي تقبض على أفريقية تهرب الكوكايين
الفتاة الإفريقية وبحوزتها الممنوعات.

قبضت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي على افريقية تدعى (م. م. س) بتهمة جلب وحيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في صالة الترانزيت بمطار دبي الدولي.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تم القبض بعد أن لاحظ رجل الأمن المختص علامات الخوف بادية على الفتاة، بالإضافة إلى أن مشيتها ثقيلة وثمة ما يوحي بأن شيئاً يعيقها، فتم استدعاؤها إلى قسم المنافذ الجوية لشرطة دبي، والتعرف إليها فاتضح بأنها قادمة من ساوباولو، ومغادرة إلى كيب تاون.

ثم أخضعت للتفتيش من قبل العنصر النسائي المختص فتبين بأنها تخفي في أنحاء مختلفة من جسدها 1872غراماً من مادة الكوكايين في أكياس بلاستيكية متنوعة عمدت إلى إلصاقها على جسدها تحت ملابسها.

وبسؤالها عن المادة المضبوطة معها، أجابت المتهمة بأنها لا تعلم عنها شيئاً، وبأنها استلمتها من شخص أفريقي موجود في البرازيل، لتقوم بتوصيلها إلى شخص في جنوب أفريقيا، لا تعرفه ولكنه سيتعرف إليها من خلال الملابس التي ترتديها، وذلك مقابل 5 آلاف دولار.

وعليه تمت إحالة المتهمة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية التي تقضي بعقوبتها على التهمة الموجهة إليها: جلب وحيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وناشد مصدر أمني مسؤول إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي كل مواطن أو مقيم في دبي إلى الاتصال بالجهات الأمنية المختصة في الإدارة من خلال العناوين والأرقام التي تعلن عنها الإدارة دائماً: الرقم المجاني 800400400 والضابط المناوب 0505516218، والبريد الإلكتروني dpan@dubaipolice.gov.ae في حال اشتباهه بأي أمر ذي صلة بالمخدرات.