لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 11 Aug 2011 07:16 AM

حجم الخط

- Aa +

فنان العرب محمد عبده سيعود إلى الغناء رغم المرض

سيعود فنان العرب لمزاولة نشاطه الفني بعد عودته من رحلة علاجية في باريس استمرت أشهر ودار حولها الكثير من الجدل.

فنان العرب محمد عبده سيعود إلى الغناء رغم المرض

ذكر تقرير اليوم الخميس أن الفنان السعودي الشهير محمد عبده، سيعود لمزاولة نشاطه الفني بعد عودته من رحلة علاجية في باريس استمرت أشهر ودار حولها الكثير من الجدل حول حقيقة مرض فنان العرب.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، قال عبده، "سأزاول نشاطي الفني خلال الأيام القادمة، بخاصة وأن وضعي الصحي يسمح بذلك شريطة أن يكون حضوري أقل من ما كان عليه في السابق".

وكان الفنان صاحب الجمهور الكبير وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جده أمس الأول الثلاثاء، عائداً من رحلته العلاجية في فرنسا.

وأكد على أن الأجواء الرمضانية المختلفة في جدة هي التي زادت من حماسته للعودة سريعاً إلى أرض الوطن، لكنه لم ينفِ نيته العودة لاستكمال فحوصاته الطبية.

وكان فنان العرب قد تعرض قبل أشهر لثلاث جلطات أدخل على إثرها لغرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الباريسية وقد تجاوزها ليغادر المستشفى مساء الثلاثاء 19 مايو/أيار 2011 وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخراً قدرته على السفر والعودة إلى أرض الوطن بعد غياب طويل.

وكانت نورة ابنة الفنان محمد عبده قالت في وقت سابق إن والدها يتمتع الآن بكامل صحته وبأنه مهيأ تماماً للعودة بعد تأكيد الأطباء على تحسن حالته، نافيةً ما تردد في بعض الصحف في الآونة الأخيرة من مواعيد متباينة ومتضاربة لعودة فنان العرب، مشيرة إلى أنها مجرد اجتهادات صحفية لم تستند على معلومة صحيحة من مصدر موثوق.