لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 6 Apr 2011 01:14 PM

حجم الخط

- Aa +

التحقيق في اصطحاب لاعب سعودي شهير طالبة لأحد الفنادق

بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام باستجواب لاعب أحد الأندية الكبيرة في محافظة جدة في قضية خلوة غير شرعية.

التحقيق في اصطحاب لاعب سعودي شهير طالبة لأحد الفنادق

ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن هيئة التحقيق والادعاء العام بدأت باستجواب لاعب أحد الأندية الكبيرة في محافظة جدة في قضية خلوة غير شرعية مع طالبة جامعية في أحد الفنادق.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، أحالت الأجهزة الأمنية المختصة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أن استكملت شرطة المحافظة التحقيقات معه.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أحالت اللاعب إلى شرطة المحافظة بعد أن ألقت القبض عليه أثناء إعادته لطالبة جامعية كانت برفقته واتهمته بالخلوة "غير الشرعية" مع الفتاة.

يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف كانت تلقت وفق مصادر معلومات عن اصطحاب اللاعب الذي يلعب كمهاجم في أحد فرق جدة الشهيرة لفتاة إلى أحد الفنادق، وبدأت في مراقبته ومتابعته حتى تمكنت من القبض عليه في حال تلبس، حيث وجه له تهمة الخلوة "غير الشرعية".

ووفقاً للإجراءات المتبعة في مثل هذه القضايا، فقد أعد رجال الهيئة محضراً بالواقعة، وجرى تسليمه إلى مركز شرطة الكندرة ليتولى استكمال التحقيقات.

من جهته، أوضح المتحدث باسم شرطة جدة العميد مسفر الجعيد أن ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بعد استكمال الشرطة الإجراءات الأمنية والتحقيقات في القضية، لافتاً إلى أن القضية سيتم البت فيها من الجهات القضائية التي استلمت ملف القضية.