لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 Sep 2010 04:07 PM

حجم الخط

- Aa +

والدة رضيع مرحاض "الخليج" تتهم كفيلها باغتصابها وزوجته بتسفيرها

اعترفت سيدة فيليبينية متهمة بالتخلي عن رضيعها في مرحاض طائرة "الخليج" بأنها تعرضت للاغتصاب على يد مخدومها وعندما علمت زوجته أمرت بتسفيرها.

والدة رضيع مرحاض "الخليج" تتهم كفيلها باغتصابها وزوجته بتسفيرها

ذكر تقرير اليوم الأحد أن سيدة فيليبينية متهمة بالتخلي عن رضيعها في مرحاض طائرة "الخليج" اعترفت بأنها تعرضت للاغتصاب على يد مخدومها وعندما علمت زوجته أمرت بإعادتها إلى بلادها.

وفي الأسبوع الماضي، كان عاملون بمطار العاصمة مانيلا عثروا على طفل حديث الولادة داخل أحد أكياس القمامة التي جمعت من طائرة ركاب خليجية هبطت في الفلبين.

وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، إنه في الوقت الذي دار فيه الكثير من اللغط حول الفيليبينية التي تجردت من عاطفة الأمومة.. وقامت بوضع طفلها على متن إحدى رحلات طيران الخليج خلال توجهها من السعودية إلى الفيليبين قبل بضعة أيام، تاركة إياه بسلة للمهملات في إحدى دورات المياه الموجودة على متن الطائرة، كشفت في التحقيقات أنها تعرضت للاغتصاب على يد الرجل الذي كانت تعمل لدى أسرته كخادمة في قطر، وأن زوجة هذا الرجل أعادتها إلى بلادها فور علمها بحملها، حسبما نقلت عنها أمس شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

وكانت التقارير الأولية قد أفادت بأن الطائرة وصلت الفيلبين قادمة من البحرين بدلاً من السعودية.

ووفقاً للصحيفة الكويتية، أكد مسؤولو مطار مانيلا، حيث هبطت الطائرة، على أن دقائق قليلة كانت تفصل بين الطفل وبين الموت، لولا أن تم العثور عليه وجرى إسعافه بشكل عاجل في إحدى العيادات الداخلية التابعة للمطار. ويُقال - بحسب الشبكة الإخبارية البريطانية - إنه قد تم عرض صورة للطفل على أمه، وأنها متشوقة جداً لرؤيته.

وقد تم العثور على تلك السيدة التي تبلغ من العمر 30 عاماً يوم الأربعاء في منطقة أباياو بالفيليبين، بعدما شرع المحققون في إيجاد الشخص الذي كان جالسا على مقعد مُلطخ بالدماء في الطائرة التابعة لطيران الخليج يوم الأحد الماضي. وبادرت السلطات بإحضارها إلى مانيلا لاستجوابها وفحصها.

ومن المنتظر أن تجرى اختبارات الـ DNA (الحمض النووي) للتأكد من أن السيدة هي الأم الحقيقية للطفل.