لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 14 Sep 2010 06:18 AM

حجم الخط

- Aa +

ليدي غاغا ترتدي فستاناً من اللحم في حفل "أم.تي.في"

ارتدت المغنية الأمريكية ليدي غاغا التي تعرف بأسلوب ملابسها الغريب فستاناً مصنوعاً من اللحم.

ليدي غاغا ترتدي فستاناً من اللحم في حفل "أم.تي.في"
تعرف المغنية الأمريكية ليدي غاغا بأسلوب ملابسها الغريب.

ارتدت المغنية الأمريكية ليدي غاغا التي تعرف بأسلوب ملابسها الغريب فستاناً مصنوعاً من اللحم وأكدت نجوميتها في عالم موسيقى البوب يوم الأحد عندما حصدت 8 جوائز في حفل توزيع جوائز إم.تي.في الموسيقية.

ووفقاً لصحيفة "القدس العربي" التي نقلت عن وكالة يونايتد برس إنترناشونال الأمريكية، قالت غاغا أثناء تسلمها إحدى جوائزها من المغنية شير "لم أظنّ يوماً أنني سأطلب من شير أن تحمل حقيبتي المصنوعة من اللحوم".

وفازت غاغا بجائزتيّ "مون مان" لأفضل أغنية مصورة راقصة عن "باد رومانس"، وأفضل تعاون فني عن أغنية "تلفون" مع النجمة بيونسي. كما حصدت جوائز أفضل أغنية مصورة لمغنية وأفضل أغنية بوب مصورة وأفضل أغنية مصورة لهذا العام، بالإضافة إلى جوائز أخرى.

وتركزت الأنظار هذا العام على نجم الراب كانيي ويست والمغنية الشابة تايلر سويفت، بعد أن أثار ويست جدلاً العام الماضي أثناء توزيع الجوائز عندما قاطع سويفت أثناء تسلمها جائزتها ليقول إنها يجب أن تعود لبيونسيه، ثم قدم اعتذاره لسويفت في وقت لاحق.

ووفقاً لصحيفة "القدس العربي" اليومية، قدمت سويفت هذا العام أغنية اعتقد الكثيرون أنها تلمح إلى خلافها مع ويست. ولفت هذا العام أيضاً، إطلالة المغنية ريهانا ومشاركتها مع مغني الراب أمينيم في أغنية "آي لوف ذا واي يو لاي".

وبالإضافة إلى ليدي غاغا، ضمت لائحة الفائزين هذا العام المغني أمينيم عن فئة أفضل أغنية مصورة لمغن ،وأفضل أغنية هيب هوب مصورة، والمغني المراهق جاستن بيبر كأفضل مغن صاعد، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.