لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 18 Oct 2010 12:18 PM

حجم الخط

- Aa +

ظهور نادر لبوتين وزوجته لنفي شائعات الطلاق

ظهر فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا مع زوجته في ظهور علني نادر مطلع الأسبوع بهدف التأكيد على استمرار زواجهما.

ظهور نادر لبوتين وزوجته لنفي شائعات الطلاق
فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا مع زوجته ليودميلا.

ظهر فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا مع زوجته ليودميلا في ظهور علني نادر مطلع الأسبوع بهدف التأكيد على استمرار زواجهما وسط شائعات متكررة عن طلاقهما.

وفي لقطات فيديو بثها موقع الحكومة على الانترنت أمس الأحد أجاب الزوجان على أسئلة مندوبة التعداد التي زارت بيتهما خارج موسكو في إطار إحصاء عام لسكان البلاد.

وتزوج بوتين (58عاما) - الذي تنحى عام 2008 بعد أن أكمل فترته الرئاسية الثانية ليصبح رئيساً للوزراء - من ليودميلا (52 عاماً) مضيفة الطيران السابقة في عام 1983 ورزقا ببنتين. وما زال ينظر لبوتين على أنه أهم مسؤول في البلاد.

ونادراً ما ظهر الزوجان في مناسبات عامة في السنوات القليلة الماضية مما أثار تكهنات بطلاقهما سراً وبأن بوتين ينوي الزواج من بطلة الجمباز الاولمبية إيلينا كاباييفا التي ولدت في نفس عام زواج بوتين من ليودميلا.

وقبل أقل من شهر من تنحيه عن الرئاسة نفي بوتين شائعات الطلاق، وطالب الصحفيين بالكف "عن دس أنوفهم" في شؤونه الخاصة.

وفي لقطات الفيديو الجديدة قال الاثنان لمسؤولة التعداد إنهما زوجان.

ورداً على سؤال عما إذا كان زواجهما مسجلاً أجابت ليودميلا "أنا زوجته". وظهر على ليودميلا بعض الارتباك بعد هذا السؤال وكانت دائماً ما تحاول ضبط ملابسها. كما بدت عليها العصبية وكانت عيناها تطرفان باستمرار.

وحين قالت ليودميلا إنها تتحدث الألمانية والاسبانية والفرنسية علق بوتين قائلاً إنها "ليست متواضعة" فردت الزوجة "لكنه صحيح".

وصرح ديمتري بيسكوف المتحدث باسم بوتين أن شائعات الطلاق "هراء"، وأن ندرة ظهور الزوجين معاً في أماكن عامة ترجع "لأعباء العمل الضخمة" التي تثقل كاهل بوتين.