لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Jul 2010 09:09 AM

حجم الخط

- Aa +

"زفاف ملكي" لابنة بيل وهيلاري كلينتون يوم السبت

تتجمل بلدة راينبيك من أجل استضافة زفاف ابنة بيل وهيلاري كلينتون فيما أطلق عليه اسم "الزفاف الملكي الأمريكي".

تتجمل بلدة راينبيك الصغيرة ذات المناظر الخلابة في ولاية نيويورك من أجل استضافة زفاف ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وهيلاري كلينتون وزيرة الخارجية يوم السبت القادم فيما أطلق عليه اسم "الزفاف الملكي الأمريكي".

وعلقت الصور واللافتات التي تهنئ تشيلسي (30 عاماً) الابنة الوحيدة لبيل وهيلاري كلينتون وعريسها مارك مزفينسكي (32 عاماً) في واجهات المحال التجارية، وأصبح الزفاف الميمون حديث بلدة راينبيك الواقعة على بعد 160 كيلومتراً غالى الشمال من مدينة نيويورك.

وأحيط الزفاف بتكتم شديد لكن انتشار ضباط المخابرات الأمريكية في راينبيك يكشف عن أهمية الاحتفال الذي يقام في ضيعة ( استور كورتس) التاريخية على نهر هدسون والتي تقدر مساحتها بخمسين فداناً.

وقالت كاسيدي ريد (20 عاما) التي تعمل مساعدة في صالون لتصفيف الشعر في راينبيك "إنه حديث البلدة. كل زبائننا بلا استثناء يتحدثون عنه."

وعلقت بعض المتاجر البالونات احتفالاً بالزفاف القريب، وقالت ديبورا بيلدينج (56 عاماً) صاحبة متجر راج جاردن "سنقدم الشمبانيا والكعك على شرف تشيلسي ومارك وكل أصدقائهما. هذا شرف لنا أن تجيء ابنة رئيس سابق إلى بلدتنا لتتزوج."

وكانت هيلاري قد صرحت من قبل بأن ابنتها طلبت منها التكتم الشديد على خطط الزفاف التي استعصت على محاولات التسريب بدرجة فاقت بعض أسرار البيت الأبيض الأمريكي نفسه.

وتكهنت وسائل الإعلام أن العروس سترتدي ثوباً للزفاف من تصميم أوسكار دي لا رنتا، وقدر عدد المدعوين بنحو 400 ضيف من بينهم عدد كبير من مشاهير واشنطن وهوليوود.

وعلى الرغم من تردد أنباء عن دعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لحضور زفاف تشيلسي إلا آن روبرت جيبز المتحدث باسم البيت الأبيض قال إن لا علم له بأي خطط لحضور أوباما والسيدة الأمريكية الأولى ميشيل.

وأوضحت أسرة كلينتون إن الزفاف سيكون قاصراً على من لهم علاقة شخصية بالعريس والعروس، وقالت هيلاري في حديث مع (إن.بي.سي نيوز) "نحبكم جميعا.. لكن هذا زفاف تشيلسي"، وقدر الخبراء تكلفة "الزفاف الملكي" بنحو مليوني دولار.