الأردني طلال العواملة يفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد للدراما العربية

فاز المسلسل التاريخي "بلقيس" الذي انتجته مجموعة المركز العربي في الأردن بجائزة الشيخ محمد بن راشد للدراما العربية.
الأردني طلال العواملة يفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد للدراما العربية
المنتج الاردني طلال العواملة
بواسطة Samia Kurdieh
الخميس, 17 ديسمبر , 2009

فاز المسلسل التاريخي "بلقيس" الذي انتجته مجموعة المركز العربي في الأردن بجائزة الشيخ محمد بن راشد للدراما العربية بعد أن حسم تصويت الجمهور منافسة ضمت 12 عملا عربياً تنوعت بين اللون التاريخي والاجتماعي والبدوي عرضتها شاشات مؤسسة دبي للإعلام في الموسم الرمضاني الأخير.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز العربي الإعلامية طلال عدنان عواملة في تصريحات صحفية عن سعادته بالفوز الذي حققه مسلسل "بلقيس" في ختام فعاليات جائزة محمد بن راشد للدراما العربية مساء الأربعاء وحضره عدد كبير من نجوم الدراما والمنتجين العرب في منتجع الصحراء في دبي.

واعتبر العواملة أن فوز العمل الذي ضم في بطولته نخبة من النجوم الأردنيين والعرب وعرضته شاشة تلفزيون دبي في الموسم الرمضاني ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عربيا على شاشات تلفزيون دبي أن هذه الجائزة التي تعد الأكبر في تاريخ جوائز الدراما العربية هو نجاح جديد يضاف إلى النجاحات التي حققتها الدراما الأردنية التي استطاعت خلال الأعوام الماضية تحقيق مكانة متقدمة بين شقيقاتها العربيات.

وأشاد المنتج العواملة الذي تسلم الجائزة بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالجهود التي بذلها أبطال العمل ونجومه، منوها إلى الدور الذي تلعبه هذه الجوائز في تشجيع صناع الدراما العرب على بذل المزيد من الجهود لتقديم أعمال درامية متميزة تلقي الضوء على حقب مهمة من التاريخ العربي وترتقي إلى ما يتطلع إليه المشاهدون العرب في كل مكان.

يذكر أن طلال العواملة الذي يرأس مجموعة المركز العربي الإعلامية هو المنتج العربي الوحيد الحاصل على جائزة الايمي العالمية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج