نانسي عجرم تخطف قلوب المغاربة في مهرجان موازين

خطفت النجمة اللبنانية ناسي عجرم الأضواء يوم الأحد (18 مايو) خلال مهرجان "موازين" الموسيقي بالرباط في حفل أحيته أمام جمهور يزيد على 20 ألف مشاهد.
نانسي عجرم تخطف قلوب المغاربة في مهرجان موازين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 20 مايو , 2008

خطفت النجمة اللبنانية ناسي عجرم الأضواء يوم الأحد (18 مايو) خلال مهرجان "موازين" الموسيقي بالرباط في حفل أحيته أمام جمهور يزيد على 20 ألف مشاهد.

وغنت نانسي عجرم ورقصت على المسرح قرابة ساعتين فأسعدت جمهورها الذي رآها معظمه لأول مرة في عرض حي.

وكان حفل مساء الأحد هو الثاني الذي أحيته نانسي عجرم في المغرب بعد حفلها الأول قبل ثلاثة أعوام في ساحة الفناء المشهورة في مراكش. ويقال أن جمهور ذلك الحفل زاد على 100 ألف مشاهد.

وذكرت نانسي عجرم في مؤتمر صحفي قبل الحفل أن اشتراكها في مهرجان موازين المغربي خطوة مهمة في حياة أي فنان.

وقالت النجمة اللبنانية "أنا اعتبر هذا المهرجان محطة مهمة جدا في حياتي كفنانة لأنها تمنح الفرصة للفنان ليقيم وضعه وليعرف شخصيا كما هو الحال بالنسبة لي أن كل ما يقوم به... كل الألبومات التي يشتغل عليها سنة أو سنتين لا تضيع. لان هناك أناس يستمعون إلينا ويحبون فننا ويأتون لحفلاتنا. هذا يعطيني ثقة أكثر في نفسي ويدفعني لأحب أعمالي أكثر وأحب الناس التي تتابع أعمالي."

وكان معظم جمهور حفل نانسي عجرم مساء الأحد من الشبان والفتيات.

وقالت فتاة من جمهور الحفل "كنا بعيدين عن الخشبة ولم نكن نرى العرض جيدا لكن كل شيء كان هائلا وجميلا جدا كما أن نانسي كانت جميلة جدا كذلك."

وأعرب شاب من الجمهور عن سعادته بمشاهدة نانسي تغني على المسرح لأول مرة. وقال "كان العرض رائعا وجميلا جدا. جئنا لنرى نانسي عجرم مباشرة لأننا نراها فقط على شاشات التلفزة وفي الجرائد. جئنا لنراها عن قرب ونستمتع بأغانيها."

كما قالت أم شابة حضرت حفل نانسي "في الحقيقة انا جئت من أجل بنتي التي تحب نانسي عجرم إلا أنني أحببت العرض كثيرا لأنه كان في المستوى."

ويستمر مهرجان موازين في الرباط حتى 24 مايو/أيار وسيختتم بحفل للمغنية الأمريكية ويتني هيوستون.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج