طلقة تحذيرية من الشرطة السعودية تصيب أحد الأشخاص الفارين

أصابت "طلقة تحذيرية" من أحد رجال الشرطة شخصاً في رأسه بعد أن لاذ هو ومجموعة معه بالفرار من رجال الشرطة عند أحد نقاط التفتيش في مدينة جدة.
بواسطة وائل مهدي
الأحد, 18 مايو , 2008

أصابت "طلقة تحذيرية" من أحد رجال الشرطة شخصاً في رأسه بعد أن لاذ هو ومجموعة معه بالفرار من رجال الشرطة عند أحد نقاط التفتيش بمدينة جدة.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية الصادرة اليوم الأحد بأن الشرطة كانت قد أوقفت سيارة يقودها شخص سعودي بها مجموعة من الأشخاص الوافدين من جنسيات يمنية وبنغلاديشية عند نقطة تفتيش "الرحيلي" بشمال جدة كانوا في طريقهم لدخول جدة بطريقه غير نظامية.

وتقول الصحيفة أنه بعد إيقاف الشرطة لهم لتفتيش السيارة والتأكد من هويات الأشخاص بداخلها، قام الوافدون بفتح الأبواب بطريقة مريبة وسريعة ليفروا هاربين، مما حدا برجال الأمن لمطاردتهم ومحاولة إيقافهم غير أنهم رفضوا فما كان من أحد رجال الأمن إلا أن أطلق طلقة تحذيرية أصابت أحدهم في الرأس.

وتمكنت الشرطة بعد ذلك من إيقاف البقية وهم: أربعة يمنيين وآخر من الجنسية البنغالية، كما جرى نقل المصاب إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر وهو في حالة حرجة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد في تصريح صحفي إلى أن التحقيق في الحادثة لا يزال مستمراً.

وقال سيتم إستجواب المضبوطين حول أسباب هروبهم وما إذا كانت لهم أي علاقة بحوادث جنائية وقعت في المحافظة، فيما يجري حالياً مطابقة بصماتهم في حوادث سابقة وقعت للكشف عن ما إذا كانوا مطلوبين على ذمة قضايا وذلك عقب هروبهم من نقطة التفتيش.

ولم يكشف الجعيد ماذا سيتخذ بحق الشرطي الذي أصاب الرجل في رأسه من عقوبات أو تحقيقات، ولم يذكر الجعيد أي تفاصيل عن الشخص المصاب.

ويتسلل يوميا إلى المدن الكبيرة في المملكة العديد من الوافدين غير النظاميين الذين يقوم بنقلهم بعض السعوديين في مقابل مبلغ من المال.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة