السعودية تقبض على مبتز لفتاة بنشر صورها

بمجرد ما أن فرغت السلطات السعودية من القبض على المراهق السعودي الذي صور مقاطع مخلة للآداب لفتاة، وجدت شرطة محافظة بقيق ذاتها أمام قضية مشابهة.
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 13 مارس , 2008

بمجرد ما أن فرغت السلطات السعودية قبل أيام من القبض على المراهق السعودي الذي صور مقاطع مخلة للآداب لفتاة في حائل، وجدت شرطة محافظة بقيق ذاتها أمام قضية مشابهة ولكن الجاني فيها شخص غير سعودي.

وتحقق شرطة محافظة بقيق الواقعة شرق المملكة مع رجل في العقد الثالث من عمره من جنسية عربية لم يتم تحديدها، تم إيقافه بتهمة ابتزاز فتاة بعد تصويرها بكاميرا هاتفه النقال وتهديده لها بتوزيع صورها عبر البلوتوث.

وكانت الفتاة قد اتجهت إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطالبة بإنقاذها من ابتزاز الرجل الذي يعمل في أحد المطاعم الشهيرة في بقيق.

وبالتنسيق مع الشرطة تم القبض على المتهم وبحوزته جهاز تليفونه النقال الذي يحتوي على مقاطع للفتاة وصور أخرى مخلة بالآداب.

وكان الرجل يبتز الفتاة مالياً في مقابل عدم نشر صورها. من جهة أخرى أكد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني للصحف السعودية أن المتهم (الذي لم يتم ذكر اسمه أو تفاصيل كافية عنه) موقوف في على ذمة التحقيق ومازالت التحقيقات جارية معه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة