"بوسي كات دولز" و جيسيكا سيمبسون يقيمون حفلة غنائية في الكويت

ستقيم فرقة "بوسي كات دولز" و جيسيكا سيمبسون في الكويت الإثنين حفلة غنائية لرفع معنويات قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة .
بواسطة Sayed Elazony
الإثنين, 10 مارس , 2008

ستقيم فرقة "بوسي كات دولز" و جيسيكا سيمبسون في الكويت الإثنين حفلة غنائية لرفع معنويات قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة وستتم استضافة الحفل في بث حي على موقع التشبيك الاجتماعي " ماي سبيس.كوم."

وقالت سيمبسون في تصريح لها الأسبوع الماضي " إنه شرف حقاً أن أن نقدم عرضاً للقوات" وقالت " من خلال "أوبريشن ماي سبيس" أخدم بلدي من خلال القيام بما أحبه أمام آلاف الرجال الشجعان في بزاتهم العسكرية- إنه حلم كل فتاة!"
هذا الحدث هو الحفل الغنائي الأكبر بالنسبة إلى "ماي سبيس لايف" حتى اليوم، هناك عروض أيضاً من قبل فناني البوب أمثال "ديستيربد" و "فلتر" و " DJ Z-Trip" باستضافة الكوميديان "كارلوس مينيسا"
من ضمن حفلات النوايا الحسنة السابقة التي رعتها الشبكة الاجتماعية حفل "روك فور دارفور" التي جمعت أموالاً للمساعدة في جهود الإغاثة التي تقدمها أوكسفام في هذه المنطقة المضطربة من السودان.
تملك "ماي سبيس.كوم" مؤسسة الأخبار "نيوز كورب" التي يملكها البليونير الكبير الأسترالي المولد "روبرت موردوخ" وقد أصبحت ماي سبيس معرضاً الكترونياً لأعمال الموسيقيين الذين يعرضون أغانيهم على صفحات الملف الشخصي.
قال "توم آندرسون" المؤسس المساهم في الشركة أن هذه الحفلات هي بمثابة فرصة لشكر الجنود على جميع أعمالهم.
قال أندرسون متحدثاً إلى وكالة الأنباء الفرنسية " منذ سنوات والقوات المتمركزة في جميع أنحاء العالم تستخدم موقع "ماي سبيس.كوم" كوسيلة حية للتواصل مع أحبائهم في الوطن"
" يسعدني أن تكون لي الفرصة لأشكرهم شخصياً وكذلك مجتمع "ماي سبيس" بأكمله."
قالت "ماي سبيس" انها تقدم منصة للفنانين لبيع أغنياتهم والإعلان عنها إلكترونياً ، أن ستة ملايين فرقة تستخدم موقعها في الوقت الحاضر.
تم استيحاء فكرة إقامة حفل لقوات التحالف في الكويت من عروض قدمها للجنود عبر البحار الممثل الأمريكي الكوميدي "بوب هوب" الذي توفي بعد وقت قصيرمن عيد ميلاده المئة عام 2003.
صرح " غوش بروكس" نائب مدير التسويق والمحتوى لوكالة الأنباء الفرنسية قائلاً " ما كان يقوم به " بوب هوب" في تلك الأيام كان الملهم لنا."

قالت "ماي سبيس" أنها تنسق لهذا العرض من خلال وزارة الدفاع الأمريكية و ذراع "ترفيه القوات المسلحة" التابعة لها.

في تصريح خطي قال "أليسون باربر" نائب مساعد وزير الدفاع "حفلة ماي سبيس حدث ممتع لأنها تتيح التواصل مع جنودنا على اختلاف مشاربهم وجميع الشركات التي تقدم الخدمات لبلادنا".

" ماي سبيس وسيط عظيم يربط أفراد جيشنا الذين يخدمون في 177 بلد بأهاليهم في الوطن."

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة