لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 Jul 2008 01:41 PM

حجم الخط

- Aa +

راغب علامة يضع هيفاء وهبي في ورطة

أزمة جديدة من المتوقع أن تنفجر خلال الأيام القليلة القادمة بين المطرب اللبناني الكبير راغب علامة ومطربة بلده هيفاء وهبي.

أزمة جديدة من المتوقع أن تنفجر خلال الأيام القليلة القادمة بين المطرب اللبناني الكبير راغب علامة ومطربة بلده هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي ظلت طيلة الشهور الماضية تؤكد في الكثير من تصريحاتها على أنها تستعد لبدء تصوير دويتو جديد مع راغب علامة بعنوان (يا بنت السلطان) وهى نفس الأغنية التي قدمها المطرب الشعبي الكبير احمد عدوية بصوته قبل 30 عاما من ألان وحققت نجاحا كبيرا كما اشتهر راغب علامة بغنائه لها في الكثير من الحفلات خلال الأعوام العشرة الماضية.

وأشارت هيفاء في تصريحاتها نشرها موقع بكرا إلى أنها أبدت إعجابها لراغب بالأغنية ومن ثم اتفقت معه على تقديمها في دويتو سيتم تصويره بعد أن تم رصد ميزانية كبيرة له.

وفى الوقت الذي كان الجميع فيه ينتظرون بدء العمل في المشروع فوجئ الجميع براغب علامة يخرج عن صمته لينفى موافقته على المشروع أو الفكرة من الأساس وفجر قنبلة بقوله انه لم يتفق على هذا الأمر مع هيفاء أو غيرها بل وأعرب عن دهشته الشديدة من كثرة الأخبار التحى تم نشرها حول هذا الموضوع
!!
كما دخلت هيفاء في مشادة كلامية مع المطرب أحمد عدوية. لأنها اختارت أغنية "يا بنت السلطان" لاعادتها بصوتها في الدويتو الذي أعلنت عنه.

ورفض عدوية أداء هيفاء لأغنيته لأنها تؤدي أعمالها بأسلوب لا يتفق مع أغانيه
قنابل المطرب اللبناني الكبير لم تتوقف عند هذا الحد بل أشار كذلك إلى انه لم يتفق مع ابنة بلده الثانية مادلين مطر على أي دويتوهات أو مشاريع غنائية أو فنية من أي نوع على الرغم من تأكيد مادلين على اقترابها من تحقيق أمنيتها بعمل دويتو معه وقال راغب علامة انه يحب مادلين علي المستوى الإنساني والشخصي لكونها كما يقول إنسانة مجتهدة إلا انه ليس معنى هذا انه وافق على مشاركتها دويتو غنائي جديد .
.