ناعومي كامبل ممنوعة من السفر على الخطوط الجوية البريطانية

أفادت تقارير إعلامية بأن ناعومي كامبل منعت من السفر على طائرات الخطوط الجوية البريطانية بعدما ألقت الشرطة القبض عليها للاشتباه في مهاجمتها لضابط شرطة.
ناعومي كامبل ممنوعة من السفر على الخطوط الجوية البريطانية
بواسطة Shahem Shareef
الأربعاء, 09 أبريل , 2008

أفادت تقارير إعلامية أمس الثلاثاء بأن ناعومي كامبل عارضة الأزياء الشهيرة منعت من السفر على طائرات الخطوط الجوية البريطانية بعدما ألقت الشرطة القبض عليها وأنزلتها من طائرة تابعة للشركة في الأسبوع الماضي للاشتباه في مهاجمتها لضابط شرطة.

وقالت عارضة الأزياء البالغة من العمر 37 عاما والتي أفرج عنها بكفالة على ذمة التحقيق في الواقعة أنها تأمل في تسوية المشكلة مع الشركة الجوية "حبيا".

وذكرت الخطوط الجوية البريطانية أنها لم تصدر أي بيانات بشأن كامبل. وبسؤال الشركة حول تقرير صحيفة الميرور بحظر سفرها على طائراتها قال ناطق باسم الشركة "نحن لا نعلق تفصيليا بشأن القضايا التي تتعلق بأفراد من الركاب.

"كل الحوادث الخاصة بسوء المعاملة سواء من الركاب أو فريق العاملين يتم بحثها بجدية بالغة من قبل الخطوط الجوية البريطانية ولن يتم التسامح فيها. نحن نتعامل مع الحالات على أساس فردي وسنتخذ الأجراء الذي نشعر بأنه ضروري."

وأضافت الناطقة باسم كامبل في لندن "ناعومي تسافر على طائرات الخطوط الجوية البريطانية منذ 30 عاما تقريبا وكانت زبونة جيدة. وهي تأمل في أن يتم تسوية الأمر حبيا."

وتجري الشرطة البريطانية تحقيقا في الواقعة المزعجة التي حدثت في صالة خمسة الجديدة بمطار هيثرو في لندن يوم الثلاثاء الماضي.

ووفقا للناطقة باسمها كانت كامبل على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية المتجهة إلى لوس انجليس عندما فقدت إحدى حقيبتيها بعد تسليمها.

وتعج الشركة البريطانية بالمشكلات بسبب الأنظمة التقنية الحديثة الخاصة بإجراءات سفر المسافرين والتعامل مع الأمتعة في الصالة الجديدة التي تكلفت 4.3 مليار جنيه استرليني (8.6 مليار دولار). وألغيت مئات الرحلات وفقدت عشرات الآلاف من الحقائب.

وليست هذه هي المرة الأولى التي توقع كامبل نفسها في مشكلات مع القانون.

وكانت كامبل قضت خمسة أيام في مسح الأرضيات كجزء من عقوبة خدمة مجتمع في نيويورك العام الماضي كما أمرت بحضور دورات بشأن كيفية التحكم في الغضب بعدما قذفت مديرة منزلها بهاتف نقال أثناء خلاف على سروال جينز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة