4 آلاف ألماني يشهرون إسلامهم خلال عام

كشف تقرير إخباري عن وجود زيادة كبيرة في lمعتنقي الإسلام خلال الفترة الأخيرة بألمانيا، والذي وصل عددهم خلال عام واحد إلى أكثر من 4 آلاف شخصا.
4 آلاف ألماني يشهرون إسلامهم خلال عام
بواسطة Sayed Elazony
الثلاثاء, 08 أبريل , 2008

كشف تقرير إخباري عن وجود زيادة كبيرة في أعداد الألمان الذين اعتنقوا الإسلام خلال الفترة الأخيرة بألمانيا، والذي وصل عددهم خلال عام واحد إلى أكثر من 4 آلاف شخصا، فيما ارتفع عدد معتنقي الإسلام بإمارة رأس الخيمة بالإمارات خلال العام الماضي إلى 58 شخصا.

ونشر موقع الإسلام اليوم نقلا عن مجلة (دير شبيجل) الألمانية تقريراً أجراه مركز المحفوظات الإسلامية بمدينة "سويسن" ، يؤكد أن نحو أربعة آلاف شخص اعتنقوا الإسلام في الفترة من يوليو 2004م إلى يونيو 2005م وهو ما يزيد 4 مرات عن نفس الفترة من العام السابق.
وأشار التقرير إلى تنوع دوافع اعتناق الإسلام ، فبعد أن كان زواج الألمانيات من رجال مسلمين هو الدافع الأكبر في تغيير الديانة أصبح اعتناق الإسلام يتم غالبا بناء على قرار حر.
وفي سياق متصل ارتفع عدد معتنقي الإسلام بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات خلال العام الماضي إلى 58 شخصا بينهم 46 سيدة و12 رجلا من 14 جنسية منها أسيوية وعربية وإفريقية وأوروبية.
وأكد تقرير صادر عن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة أن 29 فلبينيا بينهم 24 سيدة أشهروا إسلامهم على مدى أشهر العام الماضي يمثلون 51 من مجمل الذين دخلوا الإسلام خلال العام، فيما بلغ عدد المسلمين الجدد من الهند خمسة أشخاص بينهم 3 سيدات ورجلان، كما أعلنت ثلاث أثيوبيات ورومانية وتونسية وأوزبكية وبلجيكية إسلامهن خلال الأشهر الماضية، وأعلن لبناني وبنغالي وروسي إسلامهم خلال العام.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة