معلم سعودي يروع المدينة المنورة بقتله زوجته وطفلهما الرضيع

قام أحد المعلمين السعوديين بقتل زوجته التي ماتت وهي في الثانية والعشرين من عمرها وإغراق طفلهما الرضيع الذي لم يتجاوز عمره الست أشهر في مغطس الإستحمام.
بواسطة Sayed Elazony
الأحد, 06 أبريل , 2008

شهدت مدينة الرسول العربي محمد صلوات الله عليه يوم أمس السبت جريمة بشعة عندما قام أحد المعلمين السعوديين بقتل زوجته التي ماتت وهي في الثانية والعشرين من عمرها وإغراق طفلهما الرضيع الذي لم يتجاوز عمره الست أشهر في مغطس الإستحمام.

وقالت شرطة المدينة المنورة أن تفاصيل الجريمة بدأت عندما قام الزوج الذي يعمل معلماً بأحد المدارس، بإغراق طفله الرضيع في مغطس الإستحمام حتى فارق الحياة ثم ينتقل إلى زوجته ليواصل فصول جريمته بالاعتداء عليها بالضرب ويقوم بجرها إلى مغطس الإستحمام ليغرقها بجوار طفلها حتى فارقت الحياة.

وكان شرطة الخالدية بالمدينة المنورة قد هرعت إلى مكان الجريمة عقب تلقيها بلاغاً من شخصين من أقارب الزوج الجاني حول قيام قريبهم المعلم بقتل زوجته وطفله.

وبعد الوصول إلى مكان الجريمة عثرت الشرطة على الرضيع والأم وهما قد فارقا الحياة، وتمكنت من إلقاء القبض على الجاني الذي تم إيداعه مستشفى الصحة النفسية للتأكد من حالته النفسية والعصبية.

وفي تصريحاته للصحف السعودية أكد الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد محسن بن صالح الردادي أن الاستجواب الأولي لرجال الشرطة مع الجاني بين أنه إنسان غير طبيعي وغير مستقر نفسياً وهو نفس الأمر الذي لاحظه مسؤولو التحقيق في الحادثة.

وأضاف الردادي أنه تمت إحالة الجاني (الذي لم تفصح الشرطة عن إسمه) بعد التحقيقات إلى مستشفى الطب النفسي للكشف على حالته.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة عادل عبدالرحيم الشرف في تصريح نقلته صحيفة "الوطن" السعودية أن الكشف الطبي الأولي على الجثتين التي تم تسلمهما من قبل مركز شرطة الخالدي أظهر ميول أجسام الضحيتين إلى اللون الأزرق وهو اللون الذي تتحول إليه أجساد الضحايا في حالتي الغرق أو الاختناق.

وقال العقيد الردادي أن التحقيقات لم تكشف الأسباب والدوافع وراء الجريمة بعد، ولكن الردادي لم يستبعد فرضية أن تكون الحادثة ناتجة عن اضطرابات نفسية لدى الجاني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة