ممثلة سعودية تريد استدعاء ببغاء ليشهد في قضيتها

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الممثلة وجنات الرهبيني طلبت من المحكمة أن تحضر ببغاء ليشهد في قضيتها ضد "إمام المسجد" الذي وصفته بأنه إرهابي.
بواسطة وائل مهدي
الأربعاء, 16 أبريل , 2008

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية الصادرة اليوم أن الممثلة السعودية وجنات الرهبيني كانت قد طلبت من المحكمة أن تحضر ببغاء كأحد الشهود الذين تريد استخدامهم في قضيتها ضد "إمام المسجد" الذي وصفته هي بأنه إرهابي.

وتواجه الرهبيني التي اشتهرت بدور "أم أيمن" في الكوميديا الاجتماعية السعودية "طاش ما طاش"، دعوى من أحد أئمة المساجد في مدينة جدة يتهمها فيها بالقذف ووصفه بالإرهابي داخل مطعم "ليالي حجازية" الذي تملكه الرهبيني بجدة.

وتقول الصحيفة أن القاضي طلب من المدعي (إمام المسجد) في الجلسة السابقة إحضار الشهود للاستماع إلى أقوالهم بعد أن نفت المدعى عليها (الرهبيني) ما ذكره المدعي وطالبت بالشهود والأدلة.

وذكرت الرهبيني للصحيفة في اتصال هاتفي يوم أمس الثلاثاء أنها كانت ترغب الاستعانة بببغاء كان شاهداً على المشكلة ويتحدث جيداً ولكن المحكمة تحفظت عليه في الجلسة الماضية بحجة أن البينة على المدعي وليس مطلوبا منها إحضار شهود.

وكان إمام المسجد تقدم إلى المحكمة الجزئية بجدة بدعوى قضائية ضد وجنات الرهبيني أوضح فيها إلى أنه أثناء زيارته للمطعم الذي تملكه الرهبيني فوجئ بوجودها وهي تعمل مع الرجال، وقام بالإنكار عليها لاختلاطها بالرجال، فما كان منها إلا أن وجهت إليه الشتائم ووصفته بالإرهابي واستهزأت بثوبه القصير. وطالب المدعي في دعواه بحقه الشرعي ورد اعتباره من الإهانة التي وجهتها الرهبيني.

وأكدت الرهبيني للصحيفة أن إمام المسجد كان قد حضر فعلاً إلى مطعمها لشراء الطعام وقام بتوجيه النصح لها حين شاهدها وهي تحاسب العاملين في المطعم قائلاً: لماذا أنت هنا؟ وماذا تفعلين؟ وما تقومين به من اختلاط مع الرجال لا يجوز.

وقالت الرهبيني أنها أوضحت له أنها تملك المطعم وتتابع أعمالها بنفسها بحثاً عن لقمة العيش والرزق الحلال بدلاً من أن تقوم بأعمال تغضب الله. ولكنها أضافت بأن إمام المسجد غضب من ردها وأساء إليها فطلبت منه الخروج من المطعم.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة