إمرأة سعودية تلقي بطفلتها الرضيع من النافذة لتلقى حتفها

حلقة أخرى من حلقات مسلسل قتل الأطفال والبطلة في هذه الحلقة هي أم سعودية في العشرينات من عمرها ألقت طفلتها الرضيعة من شقتها.
بواسطة وائل مهدي
الأربعاء, 16 أبريل , 2008

حلقة أخرى من حلقات مسلسل قتل الأطفال في السعودية والبطلة في هذه الحلقة هي أم سعودية في العشرينات من عمرها ألقت بطفلتها الرضيعة من شقتها لتلقى الطفلة حتفها على الفور.

وألقت شرطة جدة القبض على المرأة التي تسكن حي الربوة في مدينة جدة للتحقيق معها في قضية وفاة طفلتها الرضيعة التي لم تكمل الشهرين من عمرها، والتي ألقت بها من شقتها بالدور الرابع صباح أمس الثلاثاء.

وذكر المتحدث الأمني المكلف بشرطة جدة الرائد سليمان المطوع في تصريح صحفي أنه تم القبض على الأم وحولت إلى قسم شرطة الصفا لأجراء التحقيقات في القضية.

وأوضح المطوع أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الأم تعاني من أمراض نفسية, حيث سيتم إحالتها لمستشفى الصحة النفسية بمدينة جدة للتأكد من مرضها.

وتقول صحيفة "الرياض" السعودية أن زوج المرأة أكد بأنها تعاني من مرض نفسي ولديها ملفات مرضية مفتوحة في مستشفى الصحة النفسية بجدة.

وأضافت الصحيفة أن التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية تشير إلى وجود خلافات للام مع زوجها أدت بها إلى ارتكاب الجريمة.

وهذه هي ثانية جريمة بشعة تلقي بظلالها على مدينة جدة خلال الشهرين الماضيين ويكون الضحية فيها طفل برئ. إذ لم يفق الناس حتى الآن من صدمة الجريمة التي لقي فيهما طفل سوري مقتله على يد خاله ذبحا بالسكين في أحد محلات التجزئة الشهيرة بالمدينة قبل شهرين من الآن في محاولة من الخال لإراحة الطفل من الخلافات الزوجية بين الأم والأب.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة