السياسيون في أوضاع مثيرة مع روبي بغرفة النوم!

تبدأ المطربة المصرية روبي تصوير أحدث أفلامها "الوعد" خلال أيام، وتؤدي فيه دور فتاة تتم الاستعانة بها من قبل مسؤولين كبار في جهات معينة .
السياسيون في أوضاع مثيرة مع روبي  بغرفة النوم!
بواسطة Sayed Elazony
الأربعاء, 16 أبريل , 2008

تبدأ المطربة المصرية روبي تصوير أحدث أفلامها "الوعد" خلال أيام، وتؤدي فيه دور فتاة تتم الاستعانة بها من قبل مسؤولين كبار في جهات معينة لتكون عينهم على أشخاص سياسيين ورجال أعمال، وعن طريقها يتم تصوير هذه الشخصيات معها في أوضاع مثيرة بغرف النوم.

الفيلم كتب قصته السينارست وحيد حامد، ويخرجه محمد ياسين، وبدورها فيه تؤدي المغنية الشابة الدور نفسه الذي قدمته الفنانة نبيلة عبيد منذ أكثر من 15 عاما في فيلمها "كشف المستور"؛ إذ قدمت فيه دور الفتاة التي تم تجنيدها على يد بعض المسؤولين لتقديم خدماتها -المشبوهة- في تصوير شخصيات عامة بأوضاع مخلة بالآداب لاستغلالها ضدهم في مواقف سياسية.

الفيلم يتم التحضير له حاليا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك روبي في بطولته الفنان الكبير محمود ياسين، والممثل الشاب أسر ياسين، والممثل السوري غسان مسعود، والمصري عمرو عبد الجليل.

يُذكر أن المغنية الشابة خاضت تجربة التمثيل من قبل في أدوار مساعدة بالعديد من الأفلام كان أهمها "سكوت هنصور" ليوسف شاهين و"7 ورقات كوتشينه" لشريف صبري، أي أنها في "الوعد" تؤدي البطولة المطلقة للمرة الأولى.
في سياق متصل، انتهت روبي من تصوير مشاهدها في فيلم "ليلة البيبي دول" الذي تظهر فيه بشخصيتها الحقيقية في مشهد يجمع كل أبطال الفيلم، وهي تغني لهم.

كما بدأت المطربة المصرية في التحضير لألبومها الجديد، واتفقت مع الملحن محمد رحيم على أن يتولى تلحين كل أغنيات الألبوم بعد النجاح الذي حققته بالتعاون معه في أول ألبوماتها "أبقى قابلني" الذي وضعت به قدمها على طريق الشهرة والنجومية.

روبي ورحيم يقومان حاليا أيضا -بشكل يومي- بتسجيل الأغنيات الجديده داخل استوديو بمنطقة المهندسن بالقاهرة، علما بأن الألبوم سوف يصدر في موسم الصيف الغنائي المقبل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج