محمد بن راشد يطلق مشروعين ضمن «طريق الحرير الجديد» في دبي

أخبار دبي: أطلق الشيخ محمد بن راشد أحد المحطات العالمية لطريق الحرير الجديد في دبي، "سوق التجار" مقابل اكسبو، على مساحة ٦٠ مليون قدم مربع
محمد بن راشد يطلق مشروعين ضمن «طريق الحرير الجديد» في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 26 أبريل , 2019

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سوق التجار، والذي يعد من المحطات العالمية لطريق الحرير الجديد في دبي، وذلك على هامش قمة الحزام والطريق للتعاون الدولي.

وقال سموه في تغريدة على حسابه في تويتر: أطلقنا إحدى المحطات العالمية لطريق الحرير الجديد في دبي.. «سوق التجار» مقابل إكسبو.. على مساحة 60 مليون قدم مربعة.

وستقوم شركة أيوو الصينية باستثمار 2.4 مليار دولار لاستخدامها كمحطة لتخزين وشحن البضائع الصينية من جبل علي للعالم عبر طريق الحرير الجديد. وأضاف سموه: شهدتُ إطلاق مشروع آخر بقيمة مليار دولار سيكون مقره في دبي لإنشاء مشروع «سلة الخضروات».. بتمويل من صندوق الاستثمار العربي الصيني لاستيراد ومعالجة وتغليف المنتجات الزراعية والسمكية والحيوانية وتصديرها للعالم عبر طريق الحرير الجديد.. الإمارات ستكون محطة حيوية على طريق الحرير الجديد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة