اتفاقية بين أبوظبي لبناء السفن وليوناردو الإيطالية لحساب البحرية الإماراتية

الشركتان ستعملان معا بشأن مختبر قادر على اختبار وصيانة وتطوير برنامج ليوناردو لإدارة المعارك المشغل على أكثر من 20 سفينة تابعة للبحرية الإماراتية
اتفاقية بين أبوظبي لبناء السفن وليوناردو الإيطالية لحساب البحرية الإماراتية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 19 فبراير , 2019

رويترز_وقعت شركة أبوظبي لبناء السفن وقعت مذكرة تفاهم مع شركة ليوناردو الإيطالية يوم الثلاثاء للتعاون بشأن إنشاء نظام لإدارة المعارك لحساب القوات البحرية الإماراتية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشركتين ستعملان معا بشأن مختبر قادر على اختبار وصيانة وتطوير برنامج ليوناردو لإدارة المعارك المشغل على أكثر من 20 سفينة تابعة للبحرية الإماراتية.

كما يشمل الاتفاق إمكانية تطوير حل مشترك للدعم اللوجيستي لأغراض الصيانة الوقائية والتصحيحية فضلا عن وضع قائمة محلية لقطع الغيار اللازمة لأنظمة ليوناردو البحرية.

ويشارك في معرض الدفاع البحري" نافدكس" 2019 الذي يقام بالتزامن مع معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس" 2019 الذي انطلقت فعالياته منذ يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكثر من 100 شركة عارضة من 23 دولة بتشكيلة متنوعة من القطع البحرية ما بين الفرقاطات وسفن الإمداد وسفن نقل الجنود إضافة إلى سفن عمليات قنص الألغام البحرية وسفن الدوريات البحرية والسواحل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة