لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2016 04:02 AM

حجم الخط

- Aa +

فعاليات "أسبوع دبي البحري 2016" تنطلق اليوم بمشاركة شخصيات دولية

تنطلق في دبي اليوم فعاليات الدورة الثالثة من «أسبوع دبي البحري» بمشاركة قادة الصناعة البحرية وصناع القرار والخبراء من الإمارات والعالم.

فعاليات "أسبوع دبي البحري 2016" تنطلق اليوم بمشاركة شخصيات دولية

تنطلق في دبي اليوم فعاليات الدورة الثالثة من «أسبوع دبي البحري» بمشاركة قادة الصناعة البحرية وصناع القرار والخبراء من الإمارات والعالم، لمناقشة أبرز القضايا الملحّة وأفضل الممارسات الدولية والحلول المبتكرة التي من شأنها تعزيز تنافسية مكوّنات التجمّع البحري العالمي.

 

وتناقش الدورة التي تستمر أربعة أيام أبرز القضايا الملحة وأفضل الممارسات الدولية والحلول المبتكرة التي من شأنها تعزيز تنافسية مكونات التجمع البحري العالمي. ويحظى الحدث الإقليمي الأول من نوعه بأهمية استراتيجية كونه دفعة قوية للمساعي الوطنية والدولية الرامية إلى إيجاد أسس متينة وأطر مشتركة للارتقاء بالصناعة البحرية بالشكل الذي يواكب متطلبات القرن الحادي والعشرين.

 

 

ووفقا لصحيفة البيان، سينطلق اليوم الأول من «أسبوع دبي البحري 2016» بجدول حافل بالفعاليات عالمية المستوى وفي مقدمتها «ندوة الإمارات للقادة البحريين» التي ينظمها «مكتب دبي للتجمع البحري» لتسليط الضوء على الملاحة الذكية والابتكار في الصناعة البحرية .

 

 

 

وتتمحور أعمال الندوة حول 4 قضايا رئيسة هي «الملاحة البحرية الذكية» «مزايا الملاحة الذكية في الصناعة البحرية» «دور التواصل الفعال في تعزيز الملاحة البحرية الذكية وتطوير العامل البشري» و«دور الملاحة البحرية الذكية في رسم ملامح مستقبل القطاع البحري» بمشاركة نخبة المتحدثين الدوليين من «دي أن في جي أل» و«رولز رويس» و«ترانساس» و«لويدز ريجستر».

 

 

 

من جانبه أعرب عامر علي المدير التنفيذي في سلطة مدينة دبي الملاحية عن ثقته بنتائج ومخرجات الدورة الثالثة من أسبوع دبي البحري الذي حقق لنفسه مكانة متقدمة باعتباره مبادرة نوعية داعمة للمساعي الوطنية لجعل دبي وجهة بحرية رائدة من الطراز الأول.

 

 

وقال إن أهمية الحدث الأبرز على الخارطة البحرية الإقليمية تتزايد بالتزامن مع الخطى الواثقة والسباقة التي تخطوها الإمارة للوصول إلى مصاف العواصم البحرية الأكثر تنافسية في العالم.