لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Oct 2016 02:53 PM

حجم الخط

- Aa +

"المعاشات الإماراتية" تطلق "ضم الخدمة وشراء مدة الخدمة الاعتبارية" إلكترونيا

أطلقت هيئة المعاشات خدمتين من خدماتها الإلكترونية والذكية " ضم مدد الخدمة السابقة وشراء مدة الخدمة الاعتبارية " واللتين يستفيد منهما أكثر من /91/ ألفا و/500/ مؤمن عليه وأكثر من /4.500/ جهة عمل.

"المعاشات الإماراتية" تطلق "ضم الخدمة وشراء مدة الخدمة الاعتبارية" إلكترونيا
تتوفر الخدمتان على بوابة الهيئة الإلكترونية وعبر تطبيقها الذكي

أطلقت هيئة المعاشات خلال مشاركتها في " معرض جيتكس للتقنية 2016 " خدمتين من خدماتها الإلكترونية والذكية " ضم مدد الخدمة السابقة وشراء مدة الخدمة الاعتبارية " واللتين يستفيد منهما أكثر من /91/ ألفا و/500/ مؤمن عليه وأكثر من /4.500/ جهة عمل.

 

وتتوفر الخدمتان على بوابة الهيئة الإلكترونية وعبر تطبيقها الذكي GPSSA SMART APP على أجهزة الأندرويد وآبل .

 

 

ووفقا لوكالة انباء الإمارات، قال سعادة محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية إن الخدمتين كانتا ضمن المرحلة الرابعة من خطة التحول الإلكتروني والذكي إلا أن الهيئة وبتوجيه من رئيس مجلس إدارتها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ومتابعة من أعضاء مجلس إدارتها عملت جاهدة على إنجازهما مع المرحلة الثالثة للاستفادة من معرض جيتكس في تسويقهما للفئات المستفيدة لتحقيق أفضل استفادة ممكنه لمتعامليها.

 

 

وأكد حرص الهيئة على المشاركة والاستفادة من كل الفعاليات المجتمعية ومنها " معرض جيتكس للتقنية " لتنويع سبل التواصل مع الجمهور ولتحقيق المزيد من التواصل على الأرض من خلال اللقاءت المباشرة مع المتعاملين وهي رسالة تتفق مع رؤيتها في التميز في إدارة شؤون المشتركين في إطار مظلة تأمينية توفر لهم الأمن والطمأنينة ومقومات العيش الكريم.

 

 

وأضاف إن الخدمات التي أطلقتها الهيئة تمثل أحد الممكنات التي تبنتها الهيئة من أجل الارتقاء بجودة خدماتها وهي في ذلك ترى أن أفضل ما يمكن أن يحقق الرضا والسعادة لدى المتعاملين هو أن يلمس المتعاملون حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات إليهم.

 

 

وأشار إلى أن الهيئة تستشعر المسؤولية المنوطة بها تجاه أفراد مجتمعها ومن ثم لا تدخر جهدا لتحقيق المزيد من الرضا عن هذه الخطوات نحو تحسين عملياتها التشغيلية و تأكيد حضورها في المجتمع بما يليق بمكانتها ودورها.