لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Oct 2016 04:03 PM

حجم الخط

- Aa +

"دبي فيرست" شريك مالي لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس لخمس سنوات

أطلقت كل من دبي فيرست ودبي باركس آند ريزورتس بطاقة ماستر كارد الإئتمانية التي تقدم لحامليها مكافآت استثنائية ومزايا وخدمات حصرية ضمن الوجهة الترفيهية.

"دبي فيرست" شريك مالي لمنتجع دبي باركس آند ريزورتس لخمس سنوات

وقعت شركة "دبي فيرست" ـ العاملة في مجال تمويل الأفراد ـ اليوم اتفاقية شراكة حصرية مدتها خمس سنوات مع منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" لتصبح بموجبها الشريك المالي الرسمي لأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

كما تشمل الشراكة تعيين بنك الخليج الأول شريكا مصرفيا رسميا للمنتجع ليصبح المزود الرسمي للخدمات المصرفيه حيث سيقدم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية ذات القيمة المضافة لزوار "دبي باركس آند ريزورتس" .

 

 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أطلقت كل من دبي فيرست ودبي باركس آند ريزورتس ـ كجزء من هذه الشراكة ـ بطاقة ماستر كارد الإئتمانية التي تقدم لحامليها مكافآت استثنائية ومزايا وخدمات حصرية ضمن الوجهة الترفيهية.

 

 

وستمنح بطاقة "دبي فيرست ـ دبي باركس المذهلة" حامليها خصومات حصرية على تذاكر الدخول والمأكولات والمشروبات والمشتريات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية الإستمتاع بخدمة ركن السيارات وخدمة "كيو فاست" ليضمن بذلك حاملوا البطاقة الإئتمانية الحصول على قيمة استثنائية وتجربة فريدة لاتنسى.

 

 

 وذكر رائد كاجور النعيمي الرئيسي التنفيذي لشركة "دي إكس بي إنترتينمينتس" المالكة لمنتجع "دبي باركس آند ريزورتس" أن هذه الشراكة ستمكن من تسهيل المعاملات المالية في أرجاء المنتجع بحيث تضمن لضيوفه أقصى معايير الراحة وفرصة الإختيار من ضمن حزمة واسعة من المنتجات المالية المتنوعة والمزايا والمكافآت الفريدة ليتمكنوا من الاستمتاع بكل لحظة مع عائلاتهم بكل أريحية.

 

 

ومن المقرر أن تفتتح "دبي باركس آند ريزورتس" في نهاية الشهر الحالي حيث تضم ثلاثة منتزهات هي "بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود ومنزه "موشنجيت دبي" المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات "دريم وركس أنيميشن" و"سوني بيكتشرز ستوديوز" و"لايونزجيت" فضلا عن منتزه "ليجولاند دبي" الأول من نوعه في المنطقة إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك".

 

 

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن كثيرا من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن".