لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Oct 2016 07:19 PM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" على شبكة "لينكدإن"

وقعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اتفاقية شراكة مع " لينكدإن " بهدف إطلاق مجموعة من المبادرات المعنية بالمعرفة في المنطقة.

إطلاق مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" على شبكة "لينكدإن"

وقعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم اتفاقية شراكة مع " لينكدإن " بهدف إطلاق مجموعة من المبادرات المعنية بالمعرفة في المنطقة. وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة اليوم في فندق "حياة ريجينسي" بدبي.

 

حضر المؤتمر سعادة جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وعلي مطر رئيس حلول المواهب في "لينكد إن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب أوروبا والأسواق الناشئة.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات متعددة والاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال تقييم الخبراء والموهوبين العرب في مجالات المعرفة والمجالات الأخرى المختلفة بشكل يسهم في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة ويسلط الضوا على المتميزين والمختصين العرب وإنجازاتهم.

 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، تضمنت الاتفاقية الإعلان عن إطلاق مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" على شبكة "لينكدإن" يضم متخصصين من العرب في مجالات التجارة والقطاع الحكومي والأكاديميين والعلماء من جميع دول العالم.

 

وتهدف المبادرة إلى توفير منصة تجمع المختصين وتتيح لهم فرصة التواصل المباشر والتعرف إلى المواهب والمتميزين من العرب في المنطقة والعالم.

 

وأكد سعادة جمال بن حويرب حرص المؤسسة على إبرام الاتفاقيات والتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالدولة وعلى مستوى العالم وذلك بهدف تبادل الخبرات والمساهمة بشكل فعال في بناء مجتمعات قائمة على المعرفة وتسليط الضوء على المبدعين العرب في كل مكان وفي المجالات المتخصصة.

 

 

ولفت إلى أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ستعمل من خلال مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" على وضع صيغة محددة ومعايير دقيقة لاختيار أعضاء الملتقى ليضم النخبة من المختصين والموهوبين العرب ليقدموا خبراتهم ومعرفتهم القيمة في معظم المجالات للجهات والمؤسسات المندرجة تحت مظلة الملتقى".

 

وأشار إلى أن تعاون المؤسسة مع شركة "لينكدإن" العالمية سيثمر نتائج إيجابية نظرا إلى الانتشار الواسع الذي حققته كمنصة متخصصة على الشبكة العنكبوتية حيث يبلغ عدد أعضائها 450 مليونا حول العالم إلى جانب مكانتها الرائدة كشبكة دولية تضم المهنيين والمختصين في كل القطاعات ومن جميع أنحاء العالم .

 

بدوره قال علي مطر رئيس حلول المواهب في "لينكدإن" نعتز في "لينكدإن" بأن نكون جزءا من مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم والذي ينسجم مع رؤية والتزام "لينكدإن" نحو المنطقة العربية بتوفير أفضل الخدمات والفرص للمشتركين.

 

 

وأضاف " نحن على يقين بأن هذه المبادرة ستسهم في فتح آفاق جديدة للأفراد الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فرص التطور الوظيفي التي تقدمها "لينكدإن" والتواصل مع العديد من المهنيين على مستوى العالم" وتجمع مبادرة "ملتقى المتخصصين العرب" - تحت مظلة واحدة - نخبة من المهنيين العرب من أصحاب المناصب القيادية على المستويين الحكومي والخاص إلى جانب الأكاديميين والمعلمين والباحثين والعلماء.

 

 

ويشكل الملتقى مركزا عالميا لأفضل المواهب العربية والمنظمات والجهات الدولية والإقليمية التي تسعى إلى توظيف محترفين في المناصب الإدارية العليا للتواصل المباشر مع المحترفين والمختصين العرب في معظم المجالات.