لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Oct 2016 04:07 PM

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي تعتمد صرف قروض مساكن للمواطنين لعدد 1250 مستفيداً

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي صرف قروض المساكن الخاصة بالمواطنين لعدد 1250 مستفيداً من إمارة أبوظبي بقيمة 2 مليار و 310 ملايين درهم.

أبوظبي تعتمد صرف قروض مساكن للمواطنين لعدد 1250 مستفيداً

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اجتماع المجلس الذي عقد اليوم في ديوان ولي عهد أبوظبي.

 

وحرصاً من القيادة الحكيمة على توفير أعلى مستويات المعيشة التي تنسجم مع التنمية التي تشهدها الدولة لضمان استقرار الأسرة الإماراتية، وتأمين السكن لها، بما ينعكس إيجاباً على استقرارها الاجتماعي والاقتصادي فقد اعتمد المجلس التنفيذي صرف قروض المساكن الخاصة بالمواطنين لعدد 1250 مستفيداً من إمارة أبوظبي بقيمة 2 مليار و 310 ملايين درهم.

 

 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، تغطي الدفعة الجديدة من القروض احتياجات ومتطلبات المواطنين في بناء مساكنهم أو استكمالها وذلك في مختلف مناطق الإمارة.

 

كما وافق المجلس التنفيذي على ترسية مشروع إسكان المواطنين في منطقة الهير بمدينة العين والذي يشمل 300 وحدة سكنية و30 قطعة أرض سكنية بقيمة 687 مليون درهم.

 

ويمتد المشروع على مساحة 153 هكتارا ويتضمن أعمال الطرق والبنية التحتية والخدمات كما سيتم إنشاء الفلل السكنية وفق معايير "استدامة " على تصنيف اللؤلؤ.