لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 Nov 2016 03:37 AM

حجم الخط

- Aa +

40 شركة إماراتية في هولندا توظف 1295 شخصاً

قالت «هيئة الاستثمار الأجنبي بهولندا» إنها تشهد زيادة ملحوظة في عدد الشركات الإماراتية الراغبة في استكشاف فرص الاستثمار، موضحة أنه يوجد حتى الآن أكثر من 40 شركة إماراتية قامت بتأسيس مكاتب لها في هولندا.

40 شركة إماراتية في هولندا توظف 1295 شخصاً

قالت «هيئة الاستثمار الأجنبي بهولندا» إنها تشهد زيادة ملحوظة في عدد الشركات الإماراتية الراغبة في استكشاف فرص الاستثمار، موضحة أنه يوجد حتى الآن أكثر من 40 شركة إماراتية قامت بتأسيس مكاتب لها في هولندا، وتمتلك هذه الشركات هناك حتى الآن 48 مكتباً، ويعمل بها 1295 موظفاً.

 

قال كيس كيفت، المدير التنفيذي لهيئة الاستثمار الأجنبي بهولندا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «نرى اهتماماً متزايداً من الشركات الإماراتية الراغبة في استكشاف فرص استثمارية بهولندا. وتوجد لدينا العديد من المميزات التي تجعل من هولندا الخيار الأمثل للشركات المتواجدة في الإمارات للتوسع بأعمالها. حيث تتميز هولندا بموقعها الاستراتيجي الذي يتوسط العديد من المناطق، وإتاحتها الفرصة للوصول إلى عدد كبير من المستهلكين يصل إلى 170 مليون شخص، وفقا لصحيفة الخليج.

 

 

وتعتبر هولندا نقطة انطلاق للسوق الأوروبية، حيث تتيح وصولاً إلى 95% من الأسواق الأوروبية الاستهلاكية الأنشط في أمستردام أو روتردام في غضون 24 ساعة. وتوفر الدولة تسهيلات في الضرائب للشركات، وقوى عاملة مؤهلة تتحدث بأكثر من لغة، وخدمات لوجستية، وبنية تحتية، وتقنية متطورة».

 

 

وتشتمل قائمة الشركات الإماراتية التي قامت بالتوسع من خلال إنشاء مكاتب لها في هولندا على العديد من المؤسسات من بينها، أرامكس، وموانئ دبي العالمية، والإمارات للصرافة، وشركة طاقة، وسون ايمبكس، ولامنالكو، وشركة الاستثمارات البترولية الدولية.

 

 

وفي خطوة تعتبر الأولى من نوعها لهيئة الاستثمار الأجنبي بهولندا في دبي، قامت الهيئة بإطلاق حملة توعوية بعنوان «استثمر في هولندا» بالتعاون مع «تاكسي المترو»، حيث تقوم حوالي 50 سيارة تاكسي بالمشاركة في هذه الحملة.