لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Nov 2016 10:52 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: أمطار رعدية على 6 مناطق وغزيرة في الرياض

توقعات بأمطار رعدية على 6 مناطق سعودية وأمطار غزيرة في الرياض والشرقية والقصيم وحائل والأجزاء الشرقية من منطقتي الجوف والحدود الشمالية

السعودية: أمطار رعدية على 6 مناطق وغزيرة في الرياض

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية في تقريرها عن حالة الطقس لليوم الأحد استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق الرياض، والشرقية، والقصيم، وحائل، والأجزاء الشرقية من منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

 

وقالت "الهيئة" في تقريرها إن الأمطار ستكون من متوسطة إلى غزيرة على مناطق: الرياض، والشرقية، والقصيم، فيما تهطل الأمطار الرعدية على مرتفعات مناطق الباحة، وعسير، وجازان، ومكة المكرمة والأجزاء الساحلية من القنفدة إلى جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

 

وتوقعت تكون الضباب على مناطق الرياض، والشرقية، والقصيم، وحائل، وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية خلال الليل والصباح الباكر.

 

وذكرت أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-35 كم/ ساعة، وجنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.