لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Nov 2016 07:23 AM

حجم الخط

- Aa +

مزاعم اسرائيلية بالصور عن تورط فلسطيني بإشعال حرائق بالضفة الغربية

زعمت صحف اسرائيلية أن صورا التقطتها مصلحة غابات الكيان الاسرائيلي تظهر تورط شاب فلسطيني في إضرام النار في غابات قرب مستوطنة اسرائيلية

مزاعم اسرائيلية بالصور عن تورط فلسطيني بإشعال حرائق بالضفة الغربية

زعمت صحف اسرائيلية أن صورا التقطتها مصلحة غابات الكيان الاسرائيلي تظهر تورط شاب فلسطيني في إضرام النار في غابات قرب مستوطنة اسرائيلية. وقالت صحيفة جيروزاليم بوست إن جنود الاحتلال الاسرائيلي القت القبض على شاب فلسطيني شوهد وهو يشعل النار في غابات في الضفة الغربية المحتلة شمال غرب مستوطنة اتزيون. وقالت الصحيفة إنه تم تسليم الشاب للشين بيت لإخضاعه للتحقيق.

 

وقال بيان صادر عن شرطة الاحتلال أمس السبت، إن أجهزة الأمن اعتقلت في الأيام الأخيرة أكثر من 23 مشتبها، بزعم الاشتباه بقيامهم بإشعال النيران. وجرى تحويلهم إلى الشاباك ليتولى التحقيق معهم.

وادعى جيش الاحتلال، في بيان له، أنه خلال ساعات الليل تم اعتقال 3 مشتبهين قرب دير قديس في مركبة عثر فيها على زجاجتي وقود، وزجاجة ثالثة فارغة، وكيس أقمشة وقفازات وولاعات.

كما ادعى جيش الاحتلال أنه اعتقل، بالتعاون مع الشرطة، مشتبها من سكان قرية بتير، بزعم أنه تمت معاينته من قبل أحد موظفي سلطة الطبيعة والحدائق وهو يقوم بإشعال النيران في منطقة بتير.