لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Nov 2016 07:27 PM

حجم الخط

- Aa +

مقتل أحد أبناء الأسرة الحاكمة الكويتية

مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح أحد أبناء الأسرة الحاكمة الكويتية إلى جانب مواطن آخر ووافدة إندونيسية في شقة بمنطقة سلوى في محافظة حولي 

مقتل أحد أبناء الأسرة الحاكمة الكويتية

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، عن العثور على مواطنين اثنين أحدهما شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة، ووافدة من الجنسية الإندونيسية، مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، قالت الإدارة "أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية، الذي أفاد بوجود ثلاثة أشخاص مقتولين وأرشد الدورية إلى مكانهم".

 

وأضافت "تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، حيث وجد الباب مفتوحاً وشوهدت بقع دماء عند المدخل، وعثر داخل الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة".

 

وكشفت الأدلة الجنائية أن القتلى هم: (المواطن ص.ن من مواليد 1948، والشيخ ص.م من مواليد 1958، والوافدة الإندونيسية هـ.ب مواليد 1970).

 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية في تقرير لاحق إن الديوان الملكي الأميري ينعي "المغفور له الشيخ صباح مبارك الصباح الناصر الصباح عن عمر يناهز 58 عاماً وسيواري جثمانه الثرى بعد صلاة عصر يوم غد السبت. إنا لله وإنا إليه راجعون"