لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Nov 2016 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: مجلس إدارة المعجل يرفع خطاباً إلى الأمير محمد بن سلمان لإطلاعه على المصاعب التي تواجهه والحلول المقترحة لإنقاذ المجموعة

مجلس إدارة محمد المعجل يرفع خطاباً إلى الأمير محمد بن سلمان لإطلاعه على المصاعب التي تواجهه والحلول المقترحة لإنقاذ المجموعة 

السعودية: مجلس إدارة المعجل يرفع خطاباً إلى الأمير محمد بن سلمان لإطلاعه على المصاعب التي تواجهه والحلول المقترحة لإنقاذ المجموعة

أعلنت مجموعة محمد المعجل -الموقوفة عن التداول في السوق السعودي- أن مجلس الإدارة -المستقيل- رفع أمس الأحد خطاباً إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد ووزير الدفاع ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بغرض إطلاعه على المصاعب التي تواجهها المجموعة التي تعاني من أزمة مالية كبيرة.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع "تداول" أن الخطاب تضمن بياناً لما تكبدته الشركة من خسائر مالية جسيمة أدت إلى تولد شك عظيم في مدى قدرة الشركة على الاستمرار والمعوقات التي تواجهها مع البنوك والجهات الحكومية والقضائية.

 

وتضمن الخطاب القيود القانونية التي تكبل مجلس الإدارة الحالي وتمنعه من أداء رسالته على الوجه الأمثل في الوقت الذي تعاني فيه الشركة من أزمة مالية خانقة.

 

وذكرت الشركة أن الخطاب تضمن حلولاً مقترحة من مجلس إدارة الشركة تساعد على إنقاذ المجموعة من كبوتها وذلك بما يكفل حقوق مساهمي الشركة وموظفيها.

 

وكانت مجموعة محمد المعجل قد أعلنت أمس الأحد أن جميع أعضاء مجلس الإدارة قد تقدموا باستقالة جماعية يوم السبت الماضي على أن تسري الاستقالة اعتباراً من اليوم الإثنين.