لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 Nov 2016 06:53 PM

حجم الخط

- Aa +

العلم وحد أبناء الإمارات وشكل لهم معاني الولاء والانتماء

أكد جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم أن احتفالية "يوم العلم" تأتي لتجسد معاني حب الوطن والوفاء والعرفان الكبير بما قدمه لأبنائه ليصبحوا "أسعد شعب".

العلم وحد أبناء الإمارات وشكل لهم معاني الولاء والانتماء
احتفالية "يوم العلم" في الإمارات

أكد جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم أن احتفالية "يوم العلم" تأتي لتجسد معاني حب الوطن والوفاء والعرفان الكبير بما قدمه لأبنائه ليصبحوا "أسعد شعب" في ظل القيادة الرشيدة وإنجازات الوطن الرائدة التي تحققت على الصعد كافة وجعلت من دولة الإمارات منارة للنهضة والتطور يستهدي بها الملايين.

 

وقال ابن حويرب في تصريح بهذه المناسبة " إن أبناء هذه الأرض الطيبة يحتفلون بـ "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام رمز هويتهم الوطنية ومصدر عزهم وفخرهم والذي وحد أبناء الوطن تحت رايته الخفاقة وشكل لهم معاني الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

 

وأضاف " إن يوم العلم هو مناسبة استثنائية نؤكد من خلالها تماسكنا وتلاحمنا مع وطننا بكل مكوناته ورموزه التي تعبر دوما عن مفاهيم السلام والأمان والانتماء إلى أرض معطاءة وكريمة على القريب والبعيد فهنيئا لدولة الإمارات ولشعبها وللمقيمين على أرضها في يوم علمها ليبقى عاليا شامخا في كل مكان ".