لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Nov 2016 08:20 AM

حجم الخط

- Aa +

طرد رئيس تنفيذي من عمله بعد التهديد بنيته قتل الرئيس الأمريكي المنتخب

أعلنت شركة باكيت سليد PacketSled  العاملة في أمن البيانات أنها فصلت رئيسها التنفيذي بعد نشره تهديدا بقتل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب

طرد رئيس تنفيذي من عمله بعد التهديد بنيته قتل الرئيس الأمريكي المنتخب
مات هاريجان

أعلنت شركة باكيت سليد PacketSled  العاملة في أمن البيانات أنها فصلت ماثيو هاريجان رئيسها التنفيذي بعد نشره تهديدا بقتل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب. وكان هاريغان قد نشر على فيسبوك قائلا إنه سيشتري بندقية قناصة ويقتل دونالد ترامب، فقام عدد من متابعيه بنشر التدوينة على موقع ريدت حيث لفتت أنظار مؤيدي ترامب الذين قاموا بإبلاغ السلطات عنها. وقام مات بالاعتذار قائلا إنه كان يمازح بتلك التدوينة ولا يعني ما يقوله.

 

وقالت الشركة في بيان لها إنها قبلت استقالة رئيسها التنفيذي ماثيو هاريجان مضيفة إنها تسعى لتوضيح رفضها التام لتعليقاته التي لا تعكس رأي الشركة وموظفيها ومستثمريها أو الشركاء فيها.

 

وكانت الشركة قد أرسلت تقريرا بالمعلومات للخدمة السرية المسؤولة عن حماية الرؤساء الأمريكيين ووضعت مديرها في إجازة إدارية.  وحذفت الشركة بيان لهاريجان اعتذر فيه عن تعليقاته قائلا إنها كانت مجرد مزحة في سياق حوار خاص، وأضاف أنه يعتذر عن الازعاج الذي سببه فهم تهديده على أنه كلام جدي وأن تعليقه لم يكن كذلك وفهم بالخطأ دون قصد منه.