لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 11 Nov 2016 02:04 PM

حجم الخط

- Aa +

"اقتصادية دبي" تدعم إطلاق تطبيق "ماي هابر" الذكي للعروض الترويجية

يقوم تطبيق "ماي هابر" على فكرة دمج التسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج الولاء والمكافآت في منصة واحدة تجمع المستخدمين وتكافؤهم في آن واحد.

"اقتصادية دبي" تدعم إطلاق تطبيق "ماي هابر" الذكي للعروض الترويجية
اتفاقية تعاون لضمان حصول المستهلكين على أفضل المزايا من المنتجات أو الخدمات المعروضة

أعلن قطاع التسجيل والترخيص التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية بدبي عن دعمها لإطلاق تطبيق "ماي هابر" الذكي - أول تطبيق إماراتي للعروض الترويجية - ضمن خططه الهادفة إلى رفع مستوى سعادة الجمهور سواء كانوا من رجال الأعمال أو المستهلكين وغيرهم.

 

ويقوم تطبيق "ماي هابر" - الذي طورته شركة آيديا بروجكت والقائمة بالشراكة مع شركة آيه جيه أس أم للاستثمارات - على فكرة دمج التسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج الولاء والمكافآت في منصة واحدة تجمع المستخدمين وتكافؤهم في آن واحد.

 

 

ووقع عمر بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي والشيخ سعيد عبيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة آيه جيه أس أم للاستثمارات وممثل عن شركة آيديا بروجكت اتفاقية تعاون لضمان حصول المستهلكين على أفضل المزايا من المنتجات أو الخدمات المعروضة ولتزويد المستخدمين والتجار بأفضل ممارسات الأعمال وحقوق المستهلكين، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

 

وقال الشيخ سعيد عبيد آل مكتوم "يسعدنا توقيع الاتفاقية مع دائرة التنمية الاقتصادية ونشكرهم على دعمهم للمبادرة التي نسعى من خلالها إلى توفير قيمة مضافة لخدمة العملاء من المستهلكين والتوسع في السوق العالمية ..مشيرا الى ان فكرة إنشاء "ماي هابر" جاءت لتتيح للمستخدمين الحصول على احتياجاتهم اليومية في مكان واحد .

 

 

من جانبه أشار عمر بوشهاب إلى دعم رواد الأعمال الإماراتيين في مجال التطبيقات الذكية حيث سيتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على احتياجاتهم اليومية في مكان واحد كما يشكل خطوة إيجابية في خدمة وتعزيز ثقة المستهلكين.

 

 

وأكد سعي اقتصادية دبي إلى ترسيخ سمعة الإمارة باعتبارها الوجهة الأمثل للأعمال من خلال تقديم أفضل الممارسات والتطبيقات التي تسهل مزاولة الأعمال وتتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة في الاستدامة والمنافسة عبر توظيف التكنولوجيات الذكية في خدمة المجتمع ككل.

 

 

ونوه إلى أن قطاع الترخيص والتسجيل التجاري يحرص على تعزيز النشاطات في مجتمع الأعمال بإمارة دبي من خلال اتباع أحدث التكنولوجيا والبرامج الذكية التي تتماشى مع أرقى المعايير المتبعة عالميا.