لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 May 2016 08:21 PM

حجم الخط

- Aa +

المغردون السعوديون: دلع الشباب بهدلنا

المغردون السعوديون يشعلون تويتر بهاشتاك #دلع_الشباب_بهدلنا رداً على تصريحات رجل الأعمال صالح كامل التي قال فيها إن رجال الأعمال يعانون من تعامل بعض الموظفين السعوديين مع بعض العملاء بطريقة متعالية وإن دلع الشباب بهدلنا

المغردون السعوديون: دلع الشباب بهدلنا

أشعل هاشتاك (#دلع_الشباب_بهدلنا) الترند السعودي على موقع تويتر بعد أن تفاعل معه عشرات الآلاف من النشطاء السعوديين على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

 

وجاء الهاشتاك (#دلع_الشباب_بهدلنا) رداً على تصريحات رجل الأعمال السعودي صالح كامل، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جدة، التي قال فيها إن رجال الأعمال في المملكة يعانون من تعامل بعض الموظفين السعوديين مع بعض العملاء بطريقة "متعالية"، و"إن دلع الشباب بهدلنا".

 

وعبر المغردون عن غضبهم من التصريحات التي يخرج بها رجال الأعمال من فترة لأخرى، وقال الكثير منهم إن التجار هم المستفيد الأكبر من المواطنين وليس العكس.

 

وتداول المغردون في الهاشتاك صوراً لشباب يعملون في ظروف قاسية لكسب قوتهم اليومي بالإضافة إلى تغريدات تستنكر وصف صالح كامل للشباب بالمدلعين.

 

وعبر المغردون عن غضبهم من التصريحات التي يخرج بها رجال الأعمال من فترة لأخرى، مؤكدين أن التجار هم المستفيد الأكبر من المواطنين وليس العكس.

 

وقال المغرد badoree "#دلع_الشباب_بهدلنا فعلا شبابنا مدلعين ! يدرسون جامعة و يتعبون غير انهم موظفين بدوام جزيء يصرفون ع نفسه يبعون خضروات تحت شموس عشان رزق حلال".

 

وكتب المغرد عبدالعزيز بن صالح "#دلع_الشباب_بهدلنا شاب مدلع يهدي كليته لمريضة محتاجه .. كذا بسهوله ؟ ما تعرف قيمة صحتك انت ؟ استغفر الله بس".

 

وقال مغرد اسمه مجتمعنا "مغردون ينشرون صورًا لشباب سعوديين يبيعون "منتجاتهم" تحت أشعة الشمس الحارقة ويسألون: هل هذا دلع؟ #دلع_الشباب_بهدلنا".

 

وكتب عبدالعزيز المقحم ‏"#دلع_الشباب_بهدلنا وجشع التجار أثقلنا ! من الدلوع  بنظرك؟".

 

وقال عمر الملحمحساب موثّق ‏"اذا كانت حياتك مخملية فلا تعتقد ان الناس يعيشون مثلك باقي الحديث في السناب Snap: Omar_Almulhlem #دلع_الشباب_بهدلنا".

 

يذكر أن رجل الأعمال صالح كامل يعمل في عدة مجالات أبرزها المصارف والإعلام.