لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 May 2016 01:14 PM

حجم الخط

- Aa +

سامسونايت تستحوذ على تومي المتخصصة في صناعة الحقائب الفاخرة لتوسع ريادتها في صناعة الحقائب

سامسونايت تستحوذ على تومي المتخصصة في صناعة الحقائب الفاخرة لتوسع ريادتها في صناعة الحقائب

سامسونايت تستحوذ على تومي المتخصصة في صناعة الحقائب الفاخرة لتوسع ريادتها في صناعة الحقائب

أعلنت شركة سامسونايت المتخصصة في صناعة حقائب السفر عن خططها للاستحواذ على علامة "تومي" التجارية الفاخرة مقابل مبلغ 1.8 مليار دولار وهو ما يُتوقع أن يوسّع من حضور سامسونايت كصانع متميّز لحقائب رجال الأعمال وحقائب الأمتعة من خلال استفادتها من مزايا منتجات "تومي" التي تعتد الأفضل في فئتها.

 

وبحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تشتهر "تومي" منذ إطلاقها، في العام 1975، بإنتاجها لحقائب رجال الأعمال والأمتعة وملحقات السفر العصرية. كما تصنع العلامة مجموعات راحة راقية لعدد من شركات الطيران بما فيها شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية و"دلتا" وغيرها الكثير.

 

وتهدف سامسونايت من خلال عملية الاستحواذ هذه إلى تعزيز نموها من خلال توسيع نطاق توزيع منتجات تومي حول العالم، وافتتاح متاجر رائدة تحمل اسم العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، وتحسين أساليب عرض منتجاتها في متاجرها المعتمدة بمنحها روحاً جديدة وعصرية مفعمة بالحياة.

 

وقال "راميش تاينوالا" الرئيس التنفيذي لشركة سامسونايت "تومي هي الخيار الاستراتيجي الأمثل والأكثر ملائمة لأعمالنا. تتمتع العلامة التجارية بحب وثقة ملايين العملاء المخلصين نظراً للجودة العالية والمتانة التي تضمنها لمنتجاتها المتميزة من حقائب رجال الأعمال والأمتعة. نحن متحمسون جداً حيال الفرص الهائلة التي سيمنحنا إياها هذا الاستحواذ لنزيد من تنويع منتجاتنا ومحفظتنا من العملاء".

 

وقال شاهين جميل، رئيس أعمال سامسونايت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، واتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي، واتحاد الدول المستقلة "إن الاستحواذ على تومي يعتبر نقطة تحوّل بارزة في مسيرة سامسونايت وخاصة في منطقة الشرق الأوسط التي يمتلك عملاؤها ذوقاً رفيعاً وحساً بالمنتجات الفاخرة. يزداد الطلب على حقائب الأمتعة الفاخرة بوتيرة سريعة، ونحن واثقون من أن هذا الاستحواذ الجديد سيساعدنا على تعزيز وجودنا في السوق كصانع رائد للحقائب في المنطقة".

وقال البيان إن مبيعات تومي في أمريكا الشمالية وحدها بلغ نحو 70 بالمئة من مبيعاتها عالمياً تومي في العام الماضي، وتتطلّع "سامسونايت" إلى الدخول إلى سوق المنتجات المتميزة المتوفرة في كل من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

 

وتعد سامسونايت، وفقاً للبيان، العلامة التجارية الأضخم عالمياً في مجال حقائب السفر، حيث يعود تاريخها إلى ما يتجاوز 100 عام من الامتياز. تتخصص الشركة في تصميم الحقائب وتصنيعها وتوزيعها في جميع أنحاء العالم، لتلبي مختلف الاحتياجات للحقائب الرسمية وغير الرسمية وحقائب الظهر وحقائب الكمبيوتر والسفر والإكسسوارات المرتبطة بها وغير ذلك، وذلك ضمن إطار علاماتها التجارية العالمية، مثل هارتمان وسامسونايت وأميريكان توريستر وهاي سييرا وجريجوري وليبولت وسبيك وكاميليانت وتومي وغيرها من أسماء العلامات التجارية المملوكة والمرخصة.