لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 May 2016 09:24 PM

حجم الخط

- Aa +

الطبيب السعودي الذي أحرق شهادته احتجاجاً على وزارة الخدمة المدنية يحصل على وظيفة!

الطبيب السعودي مهنا سعود العنزي الذي أحرق شهادته احتجاجاً على وزارة الخدمة المدنية يحصل على وظيفة أخيراً في حفر الباطن !

الطبيب السعودي الذي أحرق شهادته احتجاجاً على وزارة الخدمة المدنية يحصل على وظيفة!

تمكن طبيب الأسنان السعودي مهنا سعود العنزي "حارق شهادته" من الحصول على وظيفة بعد مضي أقل من أسبوعين على حرق شهادته احتجاجاً على عدم حصوله على وظيفة مناسبة.

 

وبعد أن حصل على وظيفة في مجمع طبي بمحافظة حفر الباطن؛ شرق المملكة، ألتقط "العنزي" صورة سيلفي له من داخل العيادة التي باشر فيها عمله، ونشرها على حسابه بموقع "تويتر" معلقاً عليها "المشوار لم ينتهي بعد .. بداية الطبيب الحقيقية هي بعد استلام العمل .. عقبال باقي الزملاء".

 

وقبل حوالي أسبوعين، أشعل الطبيب مهنا سعود العنزي النار بشهادته البكالوريوس في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان، التي حصل عليها العام الماضي من جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن احتجاجاً على "عدم توظيفهم على الرغم من العجز الواضح في مراكز الصحة، ووجود الأجانب، خاصة بعد إعلان وزارة الخدمة المدنية، أمس السبت (14 مايو/أيار الماضي)، للوظائف الصحية الشاغرة والتي شملت 3 وظائف فنية فقط".

 

وأثارت حادثة حرق الشهادة الجدل في المجتمع السعودي الذي يعاني من أزمة بطالة في الوقت الذي يعيش في المملكة أكثر من 10 ملايين أجنبي وافد، وهو ما دفع وزارة الخدمة المدنية إلى التعقيب –أكثر من مرة- على الحادثة التي تناولتها الكثير من وسائل الإعلام داخل المملكة وخارجها.